00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عجمان يتجرع الخسارة 15.. والفجيرة يصل إلى النقطة 32

ت + ت - الحجم الطبيعي

ودع عجمان دوري الخليج العربي لكرة القدم أمس بخسارة جديدة أمام فريق الفجيرة بهدف وحيد سجله أبوبكر سانغو في الدقيقة 62 من المباراة التي أقيمت باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان في الجولة الأخيرة من الدوري، ورفع الفوز رصيد الفجيرة إلى 32 نقطة، وتجمد رصيد عجمان عند 15 نقطة، وهي الخسارة 15 للبرتقالي مقابل فوزين فقط طوال الموسم، و9 تعادلات.

غاب عن عجمان المباراة الوداعية بتشكيلة مكونة من جابر جاسم وراشد عبدالله ومبارك حسن ومحمد يعقوب وطلال مبارك وحمد الحوسني ومنصور محمد ومحمد الخديم وناصر عبدالهادي وبوريس كابي ورفائيل.

وغاب عن صفوفه ثنائي خط الوسط وليد أحمد والمغربي إدريس فتوحي لحصولهما على الإنذار الثالث، فيما بدأ الفجيرة بتشكيلة مكونة من محمد الرويحي وإبراهيم العلوي وعبدالعزيز إسماعيل ومجيد بوفرة وسيف عبيد وأحمد معضد وسعيد راشد وخليل خميس وحميد أحمد وحسن معتوق وأبوبكر سانغو.

ووضح من خلال البداية القوية حرص الفجيرة على تحقيق الفوز ليكون دافعاً معنوياً قبل خوض المباراة المقبلة في دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة مع الظفرة.

تعادل سلبي

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولم يتخلله سوى فرصتين للفجيرة عن طريق مهاجمه الخطير حسن معتوق، وتصدى لهما حارس عجمان المتألق جابر جاسم فيما لم تكن لعجمان أي خطورة أو تهديد لمرمى محمد سالم حارس الفجيرة طوال الشوط.

وقام مدرب الفجيرة بتبديل اضطراري في الدقيقة 11 بالدفع بحسن يوسف بدلاً من خليل خميس المصاب وفي الدقائق الأخيرة نشط الفريقين لكن دون خطورة على المرميين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي وبإنذار لكل فريق الأول للاعب عجمان مبارك حسن والثاني للاعب الفجيرة مبارك مال الله.

تقدم

وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى أداء الفريقين ونجح دفاع الفجيرة من الحد من خطورة بوريس كابي أخطر لاعبي عجمان وسنحت فرصة لعجمان عن طريق محمد أحمد يتصدى لها دفاع الفجيرة وتعود السيطرة للفجيرة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ويسدد سانجو كرة خطيرة بجوار القائم وتسنح له فرصة أخرى .

حيث تخطى الحارس وانفرد بالمرمى لكن الكرة تطول منه لتجد مدافع عجمان مبارك حسن الذي أنقذ الموقف ومنع فرصة تقدم الفجيرة ويواصل الفجيرة هجماته ويهدر حميد أحمد فرصة أخرى وهو منفرد بالمرمى ويترجم الفجيرة تفوقه في الدقيقة 62 بهدف التقدم الذي سجله لاعبه الخطير أبوبكر سانغو بتسديدة قوية وينشط عجمان محاولاً تعديل النتيجة لكن دفاع الفجيرة وحارسه تصديا لكل المحاولات ويظهر حسن معتوق.

وينفرد بمرمى عجمان لكنه يخفق في المرور من الحارس المتألق جابر جاسم الذي تقدم لمواجهته وإنقاذ مرماه ببراعة وينشط عجمان من جديد محاولاً تعديل النتيجة عن طريق روفائيل وفي الدقائق الأخيرة يحاول معتوق إضافة الهدف الثاني لفريقه إثر انفراده بالمرمى بمجهود فردي ويسدد كرة قوية لكن حارس عجمان العملاق جابر جاسم ينقذ مرماه ببراعة لتنتهي المباراة بفوز الفجيرة بهدف سانغو، وتأكيد عجمان خسارته جميع المباريات التي أقيمت في ملعبه.

طباعة Email