00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أكد أن عبور الوحدة يحفز الفريق في «الخليجية»

هولمان: لا يوجد أجمل من النصر في ختام الدوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الاسترالي بريت هولمان لاعب النصر أن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز على الوحدة غدا لحساب الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكدا أن أهمية الفوز ليست في سباق التنافس على المراكز ولكن من الناحية المعنوية، وقال: ليس هناك أجمل من ختام منافسات الدوري بتحقيق النصر على فريق جيد وقوي لرفع المعنويات، خصوصا أن الموسم مازال مستمرا.

وأضاف: نتطلع إلى تحقيق ختام ناجح في مسابقة الدوري ومن المؤكد ان الفوز على الوحدة سيرفع المعنويات قبل المواجهات الحاسمة، التي تنتظرنا الأيام القليلة المقبلة سواء في مسابقة كأس الأندية الخليجية أمام الشباب أو الشارقة في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة.

اعتراف

واعترف هولمان أن نتائج النصر لم تكن في مستوى التطلعات في مرحلة الاياب في دوري الخليج العربي ولكن ذلك لا يعني أن الفريق سيستسلم في الجولة الأخيرة بل سيحاول إنهاء الموسم بأفضل مركز وهو الخامس والإبقاء على حظوظه كاملة في المشاركة في البطولة الخليجية مرة أخرى على الأقل.

أداء قوي

وأشاد هولمان بالأداء القوي، الذي قدمه فريقه في المباراة الأخيرة أمام الشباب في البطولة الخليجية معربا عن استيائه من قبول النصر لهدف منذ الثواني الأولى، وقال: كان علينا ان نكون أكثر حذرا ومن الصعب أن تقبل هدفا في مثل هذا التوقيت، الذي يصيب بالإحباط، ولكن من حسن حظنا أن الصدمة لم تستمر طويلا ونجحنا في استعادة ثقتنا بأنفسنا ومجاراة الشباب.

وإجباره على ارتكاب الأخطاء وتمكنا من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل وأعتقد أننا كنا الأقرب للفوز خاصة بعد إدراك التعادل وبغض النظر عن النتيجة أعتقد أننا قدمنا مباراة قوية ومستوى فني جيد افضل بكثير من المستويات، التي ظهرنا عليها في الفترة السابقة وهذا مؤشر ايجابي على تطور الفريق. و

أوضح هولمان أن النصر تفصله 90 دقيقة عن نهائي البطولة والمهمة لن تكون سهلة على ملعب الشباب .

طباعة Email