00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الظفرة أمل الجزيرة لاستعادة الوصافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم الجزيرة استعداداته لمباراته أمام الوصل غداً على إستاد الوصل بزعبيل ضمن مباريات الختام للجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم الذي توج بطلاً له العين رسمياً يوم أمس، وأصبح الصراع فقط على مركز الوصيف الذي يحتله حاليا الشباب برصيد 48 نقطة وهو نفس رصيد الجزيرة، ولكن فارق المواجهات المباشرة رجحت كفة الشباب بفارق هدف.

ولازال الجزيرة متمسكا ببصيص الأمل لاستعادة المركز الثاني وإن كان ذلك ليس بيده بل بيد فريق الظفرة الذي سيحل ضيفا على الشباب غدا بإستاد مكتوم بن راشد، حيث إنه في حالة تعادله أو فوزه، وفوز الجزيرة على الوصل تتحقق المعادلة الصعبة ويستعيد الجزيرة الوصافة من الشباب.

لا غيابات

وبعيدا عن الاحتمالات والحسابات الرقمية فيدخل الجزيرة مباراة الغد مكتملاً بدون غيابات وهذا ما يحدث نادرا، بعد رفع الإيقاف عن مهاجمه ميركو فوسينتش، والبوركيني جوناثان بتروبيا، ولاعب الارتكاز الدولي خميس إسماعيل.

وأكد البلجيكي غيريك غيرتس مدرب الفريق تمسكه بالأمل وغرسه في نفوس لاعبيه خلال تدريبات الفترة الماضية، وتركيزه على رفع معدلات اللياقة البدنية وتصحيح الأخطاء الدفاعية الواضحة التي دفع الفريق ثمنها غاليا في أغلب المباريات ووضعه في ذلك المأزق.

وأعرب غيرتس عن سعادته بعد قرار لجنة المحترفين بتأجيل الاحتفال بنجوم الموسم المرشح له من الجزيرة فوسينتش وعلي مبخوت وخميس إسماعيل، والذي كان سيشكل ضغطا على اللاعبين في حال إقامته في الفترة الحالية.

وبعيدا عن المنافسة على المركز الثاني اعتبر غيرتس الفوز في مباراة الوصل حافزا معنويا واستعدادا نفسيا للفريق لمباراة عجمان يوم 14 الجاري في الدور الـ 16 لكأس رئيس الدولة التي أصبحت الأمل الوحيد للفريق ليخرج من الموسم بإنجاز.

طباعة Email