00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الأهلي يختتم تحضيراته للقاء بني ياس بمعنويات عالية

النابودة: الكأس الغالية و«الآسيوية» تتطلبان المثابرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طالبَ عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول والطاقم الفني والإداري، خلال لقائه معهم في تدريبات الفريق بمجمع ند الشبا أول من أمس، بالاستمرار في تحقيق الانتصارات والإنجازات التي تسعد جماهير القلعة الحمراء، وهنأ اللاعبين بالصعود لدور الـ16 في البطولة الآسيوية.

مشيراً إلى أن المنافسة في كأس رئيس الدولة الغالية وبطولة دوري أبطال آسيا تتطلبان المثابرة والتركيز، وأشاد بالمستوى الرائع والمميز الذي ظهر به اللاعبون في المباريات الآسيوية، وأثنى على روح التحدي والتصميم لرفع اسم ومكانة الأهلي في سماء القارة، وأكد أن التأهل لم يأت من فراغ، بل من عمل دؤوب تكاتفت فيه كل الأطراف في القلعة الحمراء ليكون الحصاد في النهاية رائعاً بروعة أبنائه.

وصف النابودة بلوغ الفريق لدور الـ16 في البطولة الآسيوية للمرة الأولى، بإنجاز يكتب في تاريخ النادي، وقال للاعبين: هذا أفضل يوم في تاريخ الأهلي، وجاء التأهل في مرحلة صعبة يمر بها الفريق، ولكنكم أديتم مباريات قوية في الفترة الأخيرة، وأداؤكم كان رائعاً وبذلتم مجهوداً كبيراً داخل الملعب.

وأسعدتم الجماهير الأهلاوية، بأدائكم البطولي والرجولي في المباراة الأخيرة أمام تراكتور الإيراني في تصفيات المجموعة الرابعة الآسيوية، وكنت أثق تماماً في قدرتكم على تحقيق النتائج الإيجابية، وأنتم عودتمونا على ذلك منذ الموسم السابق، ونفتخر بهذا الإنجاز، وما قدمتوه في هذا الموسم برغم الظروف التي مر بها الفريق من غيابات وإصابات منذ بداية الموسم، وأعتقد أن المشوار لا زال طويلاً ولديكم الكثير لتقديمه في الفترة المقبلة.

جهد ومثابرة

شدد النابودة على أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والمثابرة والتركيز لحساسية المباريات المنتظرة في استحقاقات الفريق في كأس رئيس الدولة وبطولة دوري أبطال آسيا، وقال للاعبين: المرحلة القادمة، مرحلة إثبات الذات، وقدمتم في الموسم السابق وهذا الموسم مستوى رائعاً، وحققتم بطولة السوبر.

مما جعلنا نطمح في هذا الموسم بأن تواصلوا مسيرة التألق، ونطمح إلى المزيد من الإنجازات وتحقيق البطولات، وليس بغريب أن أتحدث لكم عن البطولات وتحقيقها، فأنتم على قدر المسؤولية ولديكم الإمكانيات لتحقيق البطولات، وهذا ما نتوقعه منكم بإذن الله.

جهود كبيرة

وأشاد النابودة بالجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين، وقال: الجهاز الفني بقيادة كوزمين بذل جهود كبيرة مع الفريق خلال الموسم الماضي وحقق 3 بطولات، وهذا الموسم حقق كأس السوبر ووصل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا، وهذا ما كنا ننشده وخططنا له منذ بداية الموسم، وكان أحد أهداف الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وقال: المهم في هذه المرحلة تجهيز اللاعبين وتحضيرهم بأسس علمية وفنية، ومن المهم أن يقدم اللاعبون مستوى جيداً وأن يثبتوا وجودهم داخل الملعب وتقديم عرض فني راقٍ يرضي تطلعات الجماهير الأهلاوية، وأطالبكم بالاهتمام الجيد في التدريبات وبذل قصارى جهدكم والجدية والمثابرة والتركيز.

تدريبات

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم، استعداداً للقاء مستضيفه بني ياس غداً، في الجولة الـ26 الأخيرة من دوري الخليج العربي، وسط معنويات عالية، بعد نجاح الفرسان في التأهل إلى الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

يسعى الروماني كوزمين مدرب الأهلي، إلى تحقيق الفوز في مواجهة الغد، لتكون خير استعداد فني وبدني، في إطار التحضيرات للقاء العين الأسبوع المقبل في دوري أبطال آسيا، وقبلها سيلتقي الأهلي مع ضيفه اتحاد كلباء في كأس رئيس الدولة، البطولة المحلية الأخيرة التي يسعى الفرسان للفوز بها، ليكون لقبهم الثاني هذا الموسم بعد كأس السوبر.

طباعة Email