00
إكسبو 2020 دبي اليوم

غياب سداسي الخدمة الوطنية استمرار لمعاناة الوصل

كالديرون: الوصل يعاني من غياب المدافعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل مساء اليوم تحضيراته لمنازلة نظيره الجزيرة في ختام منافسات دوري الخليج العربي والتي يستضيفها الإمبراطور على ملعبه غداً، واعتبر كالديرون المدير الفني لفريق الوصل أن الأصفر على موعد مع نهائي جديد عندما يلاقي العنكبوت ، موضحاً أن الإمبراطور يعطي كافة مبارياته أولوية وأهمية خاصة حتى وإن كانت الأخيرة في الدوري.

مؤكدا صعوبة المباراة، وقال: الفريق يعاني من غياب المدافعين المؤثرين عن المباراة، لمشاركتهم في الخدمة الوطنية، وقال: سنخوض المواجهة بنفس التشكيلة التي لعبنا بها أمام الفجيرة ، في ظل غياب ستة من لاعبي الفريق عن التدريبات.

سداسي الخدمة

وأضاف: الإستعانة بسداسي الخدمة الوطنية ومشاركتهم ضمن صفوف الفريق يحتاج إلى وقت نظراً لعدم مشاركتهم في التدريبات منذ فترة طويلة، ويحتاجون لإعادة تأهيل، لكن وجودهم في حد ذاته أمر مهم لاستكمال قوة الفهود، موضحاً وجود مهاجم واحد يتواجد على مقاعد البدلاء، وهذا الأمر يشكل أزمة كبيرة للفريق، خاصة وأن بقية البدلاء من المدافعين.

معاناة

وأضاف: تنوعت معاناة الفريق في الموسم الحالي ما بين الإصابة ووجود عدد من اللاعبين في صفوف الخدمة الوطنية، ويعتبر فقدان المركز الخامس سببا مباشرا ، لهذه الغيابات ،وعدم اكتمال عناصر الفريق بالشكل الذي يمكن معه القيام بالعمل اللازم سواء في التدريبات أو المباريات.

أضاف: غياب 6 لاعبين دفعة واحدة ولمدة 4 أشهر، له تأثيرات سلبية كبيرة ، حتى إذا حضرت هذه المجموعة حاليا، فمن الصعب الاعتماد الأساسي عليها، بل إن وجودهم سيكون مهما على الأقل في وجود بدلاء أقوياء على الدكة يمكن الاستفادة من جهودهم أثناء المباريات، ولكن ما يحدث حاليا أننا نعاني من قلة في اللاعبين على الدكة، وكل خوفي أن تحدث إصابات بالعناصر الأساسية لأنه وقتها ستكون الأزمة كبيرة.

الكأس

وتابع: أعتبر أزمتي الحالية في عدم وجود العدد المناسب من اللاعبين البدلاء.

طباعة Email