00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شكوك حول مشاركة 3 لاعبين للإصابات

النصر يستعيد فهد وخليفة مبارك أمام الوحدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قلص فريق الكرة بنادي النصر تدريبات اللياقة قبل مواجهة الوحدة بعد غد لحساب الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي وأخضع المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش لاعبيه أمس لحصة تدريبية خفيفة بصالة الجيم بعد أن ركن الفريق لمدة 24 ساعة عقب مباراة الشباب الثلاثاء الماضي في بطولة الأندية الخليجية، التي حسمها التعادل الايجابي بهدف لمثله.

ويستعيد النصر في اللقاء الثنائي فهد حديد وخليفة مبارك اللذين تغيبا عن مواجهة اتحاد كلباء بسبب الايقاف، إلى جانب عامر مبارك، الذي استعاد كامل جاهزيته البدنية بعد غيابه في الجولتين الأخيرتين أمام الإمارات وكلباء لأسباب صحية، وللمباراة حسابات خاصة بين الفريقين لظروف المنافسة بين الفريقين بالموسم الحالي .

ويسعى يوفانوفيتش من خلال التقليل في جرعة التدريب لعدم إجهاد اللاعبين خصوصا أن الفريق يستعد لمرحلة حاسمة بنهاية الموسم يخوض فيها اياب نصف نهائي البطولة الخليجية 19 مايو الجاري ودور 16 لكأس رئيس الدولة أمام الشارقة.

وأكد مدرب النصر أن لديه شكوكا حول مشاركة 3 لاعبين تعرّضوا لإصابات متفاوتة في مباراة الشباب لكنه امتنع عن ذكر أسمائهم، مشيرا إلى أن إصاباتهم مجرد كدمات وسيحدد مشاركتهم أمام الوحدة غدا.

ومن المتوقع أن يواصل يوفانوفيتش الاعتماد على نفس التشكيلة الدفاعية، التي اعتمدها في لقاء الشباب والمتكونة من خليفة مبارك وعصام ضاحي وأحمد الياسي ومحمود خميس، على أن يظل علي العامري العائد من الإصابة على دكة الاحتياط.

صفحة

وأكد خليفة مبارك أن فريقه طوى صفحة مباراة الشباب وبدأ يفكر في مواجهة الوحدة بعد غد لحساب الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، مشددا على أهمية النقاط الثلاث لحسم المركز الخامس في جدول الترتيب، وقال: نعلم أن المركز الخامس لم يكن طموحنا ولكنه أفضل من لا شيء وعلى الأقل حتى لا نتأخر عن مركز العام الماضي.

وأكد مدافع النصر أن فريقه لم يكن يطمح للخروج بنتيجة التعادل الايجابي أمام الشباب بهدف لمثله، وقال: كنا نستهدف الفوز بنتيجة نظيفة للاستفادة من فارق الأهداف في لقاء العودة ولكن الهدف، الذي قبلناه من أول دقيقة أثر فينا وأربك حساباتنا والمهم أن لا نخسر في مباراة العودة.

التأهل

وأضاف: انتهى الشوط الأول ولايزال أمامنا شوط آخر سنبذل فيه كل ما نملك من جهود للخروج بالنتيجة المطلوبة وانتزاع بطاقة التأهل، وبالرغم من الأسبقية الطفيفة للشباب تظل الحظوظ متساوية وفي كل الحالات سنلعب من أجل الفوز ولن نسمح بانتهاء المباراة على نتيجة التعادل السلبي.

ارتباك

وصرح مدافع النصر أن فريقه أصيب بحالة ارتباك قبل أن يستعيد توازنه ويفرض أسلوبه على الشباب وإدراك التعادل في وقت مناسب، مشيرا إلى أن عدم تسجيل هذا الهدف كان سيعقد الأمور أكثر في الشوط الثاني في ظل تراجع اللياقة البدنية ومحاولة الشباب لغلق المساحات واللعب على الهجمات المرتدة.

وكشف خليفة مبارك أن الفريقين سيخوضان مباراة الإياب بشعار الفوز ومن يفكر في إنهائها على نتيجة التعادل سيخسر بطاقة الـتأهل إلى النهائي.

طباعة Email