تقام بدعم حمدان بن محمد

8 مباريات في افتتاح تصفيات «ند الشبا للصالات»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتطلق في الرابعة و45 دقيقة عصر اليوم في صالة المنارة بمنطقة جميرا تصفيات كرة قدم الصالات لدورة ند الشبا الرياضية، البطولة الأكبر من حيث قيمة الجوائز والتي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى 23 الجاري، وتقام اليوم 8 مباريات ضمن الأسبوع الأول، ويقص فريقا طوفان وبن كليب شريط التصفيات بلقائهما في الرابعة و45 دقيقة عصراً.

وتليها في الخامسة والنصف مباراة ضو مع جامعة زايد، تعقبها في السادسة والربع مباراة الإعصار مع مكتب زعبيل، ويلتقي في السابعة والنصف البركان مع سبورت فور أول، وتقام مباراة سامبا مع فرسان الاتحاد في الثامنة والربع مساء، تعقبها في الساعة التاسعة مباراة الموارد الصناعية مع فريق سبورتس مانشي، ويلعب في التاسعة و45 دقيقة النجوم مع الإبداع ، تختتم منافسات اليوم الأول بمباراة دوبايك مع البناي في العاشرة و 45 دقيقة.

قرعة

وكانت اللجنة المنظمة أجرت قرعة التصفيات بحضور ممثلي الفرق المشاركة، وتم توزيع الفرق الـ 31 على 8 مجموعات تضم 7 منها 4 فرق فيما تضم الثامنة 3 فرق، وتم توزيع المباريات بحيث يخوض كل فريق من الفرق ضمن المجموعات السبع الاولى 3 مباريات فيما يخوض كل فريق في المجموعة الثامنة مباراتين، ليتم في النهائية تأهل 12 فريقاً للأدوار النهائية للدورة والتي ستقام في قاعة ند الشبا الرياضية.

ونصت اللائحة الفنية على تأهل متصدري المجموعات الثمانية بالإضافة إلى أفضل 4 فرق حلت بالمركز الثاني ، فيما سينضم للمتأهلين الـ 12 للأدوار النهائية الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في بطولة العام الماضي، لتقام المنافسات النهائية بمشاركة 16 فريقاً.

مباريات الغد

تستكمل مباريات الأسبوع الأول من التصفيات غداً، ويلتقي سبورتس مانيا مع الزمالك، وشباب العين مع فيكتوري، والخوانيج مع الحزم ، ونجم دبي مع المفاجأة، والبحري مع صقور العاصفة ،وقدامى الإمارات مع مان سيتي ، وميلينيوم مع الإمبراطور.

تسجيل

يتواصل التسجيل للفرق للمشاركة في منافسات الكرة الطائرة التي يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي، وتقام منافساتها خلال شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية، حيث حددت اللجنة المنظمة للدورة مدة التسجيل خلال الفترة من 2 مايو الجاري ولغاية 6 يونيو المقبل.

المجموعات

تضم المجموعة الأولى فرق طوفان، ضو، جامعة زايد، وبن كليب، والمجموعة الثانية فرق الإعصار، البركان، سبورتس فور أول ، مكتب زعبيل، والثالثة فرق سامبا، الموارد الصناعية، سبورتس مانشيب، وفرسان الاتحاد، والرابعة فرق النجوم، دوبايك، البناي، الإبداع، والخامسة فرق : سبورتس مانيا، شباب العين، فيكتوري، الزمالك.

 والسادسة فرق الخوانيج، نجم دبي، المفاجأة ، الحزم، والسابعة فرق البحري، قدامى الإمارات، مان سيتي، صقور العاصفة، والثامنة فرق أكس كات، ميلينيوم، الإمبراطور.

Email