00
إكسبو 2020 دبي اليوم

احتفاء

إدارة الشعب تشيد بفريق الكرة بعد التأهل لدوري المحترفين

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرص مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم على اللقاء مع الفريق الأول للكرة وجهازه الفني والإداري، وبحضور وسائل الإعلام وذلك لتقديم الشكر للاعبين والجهاز الفني والإداري والإشادة بجهودهم التي أثمرت عن التأهل لدوري المحترفين وإسعاد محبي للقلعة الشعباوية.

عقد اللقاء في قاعة الاحتفالات باستاد خالد بن محمد بنادي الشعب، بحضور الدكتور سرحان المعيني نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية ومحمد العوبد عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري بقيادة محمد الجلاف المشرف العام والمدرب الوطني عيد إسماعيل باروت ونجوم الكوماندوز الذين حققوا بجدارة إنجاز التأهل والعودة مجدداً لدوري المحترفين بعد غياب موسم واحد فقط.

المعيني يشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري. ووجه الدكتور سرحان المعيني في بداية اللقاء الشكر للجهاز الفني والإداري واللاعبين نيابة عن مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم برئاسة بطي بن خادم وقال .. نحمد الله الذي أنصفنا وتتوج جهودنا بالتأهل لدوري المحترفين وأشار إلى أن ما وصل إليه الفريق هو نتاج جهود اللاعبين والمدرب الوطني عيد إسماعيل باروت وجهازه المعاون والتعاون المقدر من الجهاز الإداري بقيادة محمد الجلاف المشرف العام على الفريق والروح الطيبة والحب الذي جمع بين اللاعبين والعمل بروح الفريق الواحد والمساندة الرائعة من جماهير الشعب الوفية التي كانت الداعم لمسيرة الفريق، وحضورها المميز وزحفها خلف الفريق في جميع مبارياته وقدم الشكر للجماهير والعاملين بالنادي.

 

 

طباعة Email