00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أبطال الجوجيتسو معتبرين مصافحة سموه وساماً على الصدور:

دعم محمد بن زايد حافزنا للتألق

محمد بن زايد يتوسط أبطال الجوجيتسو بحضور نهيان بن زايد - وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المؤكد أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبنائه أبطال الجوجيتسو سيكون حافزاً قوياً لتألق أبطالنا والحفاظ على إنجازاتهم في جميع البطولات..

وكان سموه قد التقى أول أمس الأول في قصر البحر بالعاصمة أبوظبي، بحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، تقدمهم عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي وممثلي الشركات الراعية، الأبطال الذين حققوا ميداليات ملونة، وشرفوا الإمارات في النسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو..

وكأس العالم للصغار التي استضافتها أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمية، وشارك فيها 4000 لاعب ولاعبة يمثلون 86 دولة من جميع قارات العالم، ونجح خلالها أبطالنا الصغار والكبار من حصد رصيد وافر من الميداليات الذهبية والفضية.

حافز ودافع

وإذا كان الاستقبال يمثل حافزاً لأبطالنا للحفاظ على إنجازاتهم في جميع البطولات التي سيشاركون فيها في المستقبل على كل المستويات لتشريف دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الوقوف على منصات التتويج لرفع علم الدولة خفاقاً، فهو أيضاً سيكون دافعاً لزملائهم الذين لم يحالفهم الحظ للتدريب بجد واجتهاد لتطوير مستوياتهم.

سعادة وفخر

وعقب الاستقبال أعرب جميع أبطال الإمارات عن بالغ سعادتهم وشعورهم بالفخر باستقبال سموه، مؤكدين أن مصافحتهم لسموه وسام على صدورهم وأكبر تكريم للإنجازات التي حققوها، معاهدين سموه على بذل المزيد من الجهد والعرق من أجل رفع راية وعلم الإمارات في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، ومعربين عن فخرهم واعتزازهم بدعم سموه المتواصل، والاهتمام الكبير برياضة الجوجيتسو.

استقبال كريم

وقال البطل يحيى منصور الحمادي نجم منتخبنا للجوجيتسو والحائز على ميداليتين ذهبيتين في البطولة: أشعر بالفخر والسعادة البالغة باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فقد تشرفنا بهذا الاستقبال الكريم وكلمات سموه التي لها أبلغ الأثر في دعم مسيرتنا مع اللعبة.

وأضاف: لساني عاجز عن إيجاد الكلمات والتعبير عما يجول في خاطري من فخر واعتزاز، باهتمام سموه، ومصافحة سموه وسام نضعه على صدورنا جميعا ونفتخر به، ويدفعنا لمزيد من العمل لتحقيق إنجازات أخرى.

دعم وتحفيز

وقال عبيد خميس الكعبي الحائز على ذهبية الوزن المفتوح للحزام الأزرق والأبيض للأساتذة: «استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أشعرنا بالفخر، وتكريم ومصافحة سموه هو تكريم ما بعده تكريم، خصوصاً أن سموه يدعم ويحفز أبناءه اللاعبين واللاعبات بصفة دائمة».

وأجمع الأبطال الصغار نجوم الغد من أولاد وبنات نجحوا في الفوز بميداليات ملونة عديدة ذهبية وفضية وبرونزية، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهم سيظل خالداً في ذاكرتهم مدى الحياة، وسيتفاخرون بتلك اللحظات التي تعتبر أسعد لحظات في حياتهم، وسيتباهون مع أصدقائهم بلقاء سموه ومصافحته لهم.

سر التألق

وقالت الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، إنه لولا دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما تحققت إنجازات الجوجيتسو وتألق الصغار في بطولة العالم الأخيرة، مؤكدة أن سموه الأب الروحي للجوجيتسو وأنه بتوجيهات سموه واهتمامه أصبح أكبر دافع وحافز للطلبة الصغار، ليروا نظرة الفخر والسعادة على وجه سموه ويسعوا إلى رفع راية الدولة في مختلف البطولات.

وأكد يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن الاستقبال يعد أكبر هدية من سموه لهؤلاء الأبطال، مشيراً إلى أنها لحظات تاريخية ستحفر في ذاكرة كل من تواجد في هذا الحدث، وحظي بشرف مصافحة سمو ولي عهد أبوظبي، وأن الاستقبال دافع ويعطي أكبر حافز لأسرة الجوجيتسو لمزيد من التقدم والإنجازات في اللعبة.

نجوم من ذهب

تضمن سجل الشرف لنجومنا اللاعبين الذين تزينت صدورهم بالذهب في بطولة المحترفين، كلاً من نجم يحيى منصور الحمادي بحصوله على ذهبيتين في البطولة في الوزن المفتوح بالحزام البنفسجي وذهبية الأساتذة، وفاز أحمد بن هويدن بذهبية الحزام البنفسجي للأساتذة في الوزن المفتوح..

ونال البطل عبيد خميس الكعبي ذهبية الوزن المفتوح لفئتي الحزامين الأزرق والأبيض، كما فاز البطل محمد درويش النعيمي الميدالية الذهبية للوزن المفتوح فئة الحزام الأبيض. أما في فئة الصغار في كأس العالم فقد حقق أبطال المستقبل عدداً وافراً من الميداليات الذهبية في بطولتي الأولاد والبنات.

طباعة Email