00
إكسبو 2020 دبي اليوم

باولو كاميلي: فريق الإمارات أسرة هدفها واحد

كاميلي أثناء تبديل أحد لاعبي الإمارات في المباراة الأخيرة أمام عجمان - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف البرازيلي باولو كاميلي، مدرب فريق الإمارات، سر العلاقة القوية التي تربطه باللاعبين الذين طالبوا باستمراره الموسم المقبل، وقال إن روح الأسرة الواحدة سر المحبة داخل قلعة الصقور، ذاكراً أن الكل يعمل بتفان واحترام للآخر، وأن هذا الوضع جعل فريقه أسرة واحدة وهدفها واحد، وأكد كاميلي أن علاقته بنجوم الصقور علاقة أبوة وليس تدريب فقط ..

وقال: أتعامل معهم مثل أبنائي وليس مجرد مدرب يحضر للملعب ويذهب بعد أن يؤدي عمله الفني فقط، لقد خلقنا تواصل وعلاقات طيبة، اللاعبون مع بعضهم البعض وأنا مع كل أفراد الفريق..

وكذلك الجهاز الإداري، جميعاً نتعاون منذ بداية الموسم بهدف تحقيق نتائج جيدة وقد نجحنا في ذلك. وشكر المدرب البرازيلي اللاعبين على ثقة المطالبة باستمراره مع الفريق، وقال إن النجاح الذي تحقق في الموسم الحالي جاء بمجهود اللاعبين الذين تعاونوا معه بشكل جيد.

توقيع العقد

وعن تجديد التعاقد قال كاميلي إن إدارة النادي تحدثت معه وإنه أبلغها بقراره، ولكن لم تحدث خطوة رسمية حتى الآن، ذاكراً أن تحديد المصير ليس أمراً سهلاً وأن كل الأطراف في حاجة إلى التفكير قبل اتخاذ القرار النهائي، وقال كاميلي: لا يوجد ما يجعلنا نتعجل التوقيع وكل شيء سيكون في الوقت المناسب.

وأشار مدرب الصقور إلى أنه حال واصل مع الفريق في الموسم المقبل، ستكون هنالك عملية إحلال وإبدال بذهاب بعض العناصر وضم وجوه جديدة، لديها القدرة على العطاء المتميز لتحقيق مركز أفضل حسب قوله، وأكد باولو كاميلي، أن هنالك عناصر وطنية سيتم تجديد التعاقد معها مع البحث عن وجوه جديدة ...

وقال: من قبل جددت الإدارة عقود عدد من اللاعبين مثل أحمد الشاجي ومال الله، وهنالك عناصر لابد من استمرارها لأنها تقدم مردوداً جيداً والبعض سيغادر حتى يأتي الجديد. وقال كاميلي إنه من مصلحة الصقور أن يكسب عناصر تتمتع بالموهبة والأخلاق حتى يتحقق النجاح مع الفريق وأضاف: نحتاج إلى شخصيات محترمة من اللاعبين أمثال عبد الله علي، الموهبة وحدها لا تكفي، لابد من الالتزام والانضباط واحترام الشعار.

لاعب متطور

أثنى باولو كاميلي على مهاجم الفريق المعار من النصر، جمال إبراهيم، ووصفه باللاعب المتطور، ذاكراً أنه كان احتياطياً بالنصر لكنه منحه الثقة وساعده على معالجة بعض السلبيات حتى أصبح لاعباً مميزاً وصاحب دور كبير في الانتصارات، وقال كاميلي إنه سعيد بأن يتردد اسم جمال إبراهيم ليكون مرشحاً للانضمام إلى المنتخب الوطني..

ذاكراً أن ذلك يسعد أي مدرب يتمنى للاعبيه أن يتقدموا في كرة القدم، وقال: جمال لاعب حماسي ومتطور وصاحب موهبة ويمكن أن يقدم الكثير في الموسم المقبل، أتمنى مواصلته سواء إن كنت موجوداً مع الفريق أو رحلت عنه لأنه لاعب مفيد وأصبح مرتبطاً بشعار النادي وأشعر بمدى حبه لفريقه في المجهود الذي يبذله.

طباعة Email