00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النهائي 3 يونيو المقبل على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي

تحديد مواعيد دور الـ16 لكأس رئيس الدولة

الشارقة والنصر يلتقيان في دور الـ 16 للكأستصوير - يونس يونس

ت + ت - الحجم الطبيعي

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة في اجتماعها أول من أمس بمقر الاتحاد بدبي مواعيد مباريات دوري الستة عشر لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2014/2015.

ويشارك في أغلى المسابقات أندية دوري الخليج العربي الـ 14 بالإضافة إلى بطل كأس الاتحاد والوصيف، وتلعب المسابقة بنظام خروج المغلوب من مواجهة واحدة على ملعب الفريق المذكور أولاً.

وتقرر أن تلعب المباريات على مدار يومين حيث ستجرى يوم الخميس الموافق 14 مايو الجاري 4 مباريات تجمع دبا الفجيرة وضيفه العين فيما سيلعب الوحدة مع ضيفه دبي والأهلي مع اتحاد كلباء ويواجه الجزيرة عجمان، وتختتم المباريات يوم الجمعة 15 الجاري بلقاءات تجمع الفجيرة مع الظفرة وبني ياس مع الوصل والإمارات مع الشباب والشارقة مع النصر.

دور الثمانية

وتقام مباريات دور الثمانية يوم السبت 23 مايو الجاري والدور نصف النهائي يوم السبت 30 من الشهر نفسه، على أن تلعب المباراة النهائية يوم الأربعاء 3 يونيو المقبل على ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي. وترأس الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد بدبي محمد عبد العزيز جاسم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وحضور سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة والأعضاء عبد الله الظنحاني، المهندس صلاح أمين وخالد عوض.

واعتمدت اللجنة محضر الجلسة رقم 14 بتاريخ 25 مارس الماضي، كما اعتمدت الترتيب النهائي لدوري الشباب 18 سنة لفئتي الأولى والثانية، كما اعتمدت الترتيب النهائي لدوري الناشئين 16 للفئتين الأولى والثانية.

واطلعت اللجنة على بيان بمسابقات المراحل السنية التي ستشارك فيها أندية الدولة الموسم المقبل 2015/2016.

كما وافقت اللجنة على طلب مجلس أبوظبي الرياضي بشأن طلب تنظيم بطولة تحضيرية لفرق المراحل السنية تبدأ يوم 27 أغسطس.

تتويج شباب العنابي

واطلعت اللجنة على رسالة نادي الوحدة بشأن طلب تتويج فريق الشباب 18 سنة خلال مباراة الفريق الأولى بدوري الخليج العربي للمحترفين المقررة يوم العاشر من مايو، وقررت اللجنة إقامة التتويج بالنسبة لبطل ووصيف دوري 18 سنة عقب المباراة النهائية لكأس الشباب 18 سنة المقرر إقامتها يوم 22 مايو الجاري.

طباعة Email