00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عامر عبد الرحمن: أفكر في الموسم المقبل مع بني ياس

من لقاء بني ياس والعين- البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى نجم ولاعب خط وسط بني ياس والمنتخب الوطني عامر عبد الرحمن ما تردد في الآونة الأخير عن إمكانية رحيله عن السماوي وانتقاله إلى نادي العين الموسم المقبل، مؤكداً أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وأنه مستمر مع بني ياس، إذ ما زال مرتبطاً بعقد مع النادي لمدة موسم ونصف مقبلين.

وينتهي عقد عامر عبد الرحمن مع بني ياس في يناير عام 2017، بعد أن قام اللاعب في يوليو عام 2014 بتجديد تعاقده مع السماوي الذي كان ينتهي في شهر يناير الماضي ولمدة عامين.

معلومات مغلوطة

وقال عامر عبد الرحمن: «ليس صحيحاً ما يتردد عن انتقالي إلى نادي العين الموسم المقبل، وما يتداول معلومات مغلوطة، ولم يكن هناك مفاوضات من أي نوع، خصوصاً أنني مرتبط بعقد مع بني ياس حتى يناير 2017، وإدارة بني ياس هي المسؤولة عن مثل هذه الأمور في الوقت الحالي، وتركيزي منصب فقط في الفترة الحالية في مباريات السماوي وإنهاء الموسم في أفضل صورة، والتركيز على بطولة كأس رئيس الدولة، إضافة إلى أنني أفكر أيضاً في الموسم المقبل مع بني ياس والظهور بشكل أفضل عن الموسم الحالي من أجل تحقيق أهداف النادي والفريق».

ركيزة أساسية

ويبرز اسم عامر عبد الرحمن بشكل معتاد في سوق الانتقالات عقب نهاية كل موسم واحداً من أبرز اللاعبين في الدولة، وركيزة أساسية من ركائز المنتخب الوطني وبني ياس، في ظل محاولات سابقة من أندية عدة للتعاقد مع اللاعب. من ناحية أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي تدريباته أمس على ملعبه باستاد الشامخة استعداداً للجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي التي يستضيف فيها بني ياس فريق الأهلي في التاسعة إلا ربعاً من مساء يوم الأحد المقبل.

عودة إلى التدريبات

عاد بني ياس للتدريبات عقب منح الجهاز الفني راحة للاعبين لمدة يومين بعد مباراة العين الأخيرة في الجولة 25 التي خسرها السماوي بهدف دون رد، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس غارسيا إلى تجهيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم، خاصة أن الفريق ضمن المركز الثامن بعد أن وصل رصيده إلى 32 نقطة.

ويأمل غارسيا إمكانية عودة حبوش صالح إلى المشاركة، بعد أن غاب عن مواجهة العين بسبب الإصابة في كاحل القدم، إضافة إلى يوسف جابر الذي غاب للإصابة أيضاً.

طباعة Email