00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النصر يحشد صفوفه لقنص الجوارح

خالد عبيد: الحفاظ على اللقب من أولويات العميد

من تدريبات سابقة للنصر - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ النصر بحشد صفوفه لقنص الجوارح غداً في المباراة التي تجمعهما لحساب ذهاب نصف نهائي كأس بطولة الأندية الخليجية على استاد آل مكتوم، واستأنف تدريباته بصفوف مكتملة ووسط أجواء تفاؤلية ومعنويات عالية، بعد الفوز على اتحاد كلباء في الجولة الماضية بدوري الخليج العربي بثلاثية نظيفة.

ويستعيد العميد أمام الشباب جهود لاعب الوسط فهد حديد والمدافع خليفة مبارك اللذين تغيّبا عن لقاء كلباء بسبب الإيقاف، إضافة إلى عودة علي العامري وعامر مبارك اللذين شفيا من الإصابة، حيث تعرض الأول لإصابة عضلية خفيفة خلال المران قبل مباراة كلباء، بينما تعرض الثاني لكسر بالأنف في ربع نهائي البطولة الخليجية أمام التعاون السعودي.

مستعدون للقاء

وأكد خالد عبيد، مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، أن العميد على أتم الاستعداد للمباراة، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية منذ لقاء الذهاب، لضمان حظوظ أوفر في سباق الوصول إلى المباراة النهائية، وقال: «الحفاظ على اللقب أحد أهدافنا الرئيسة ومن أولويات الفريق للموسم الحالي، وسنبذل كل جهودنا من أجل تحقيقه مع الاحترام الكامل لكل منافسينا، وجميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة، ويتطلعون إلى تقديم أفضل ما لديهم أمام الجوارح».

الطريق الصحيح

وصرح عبيد بأن النصر يسير على الطريق الصحيح، وما زال ضمن الأهداف التي وضعها لنفسه منذ بداية الموسم، بغض النظر عن الترتيب الحالي في دوري الخليج العربي الذي لا يعتبر سيئاً قياساً بنتائج المرحلة الثانية، لكن العميد يتطلع دائماً إلى الأفضل، موضحاً أن النصر لا يعاني أي ضغوط، وسيقاتل من أجل الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

من جهته، أكد لاعب النصر طارق أحمد أن العميد قدم مباراة جيدة على جميع المستويات أداء ونتيجة، وقال: «حققنا المطلوب، وخرجنا بـ3 نقاط مهمة أمام اتحاد كلباء، والمهم أن الفريق أكد تحسّن مستواه بعد التأهل إلى نصف نهائي البطولة الخليجية والفوز على الإمارات في الجولة الماضية».

مواجهة مثيرة

وأوضح طارق أحمد أن مواجهة الشباب ستكون مثيرة بين الطرفين، وقال: «الجميل في المباراة أن هناك فريقاً إماراتياً سيكون في النهائي، ولن يكون خاسراً بين النصر والشباب، صحيح أتمنى حصولنا على اللقب، وإذا فشلنا في مواصلة المشوار سنكون على قلب واحد مع الشباب في المباراة النهائية، وأعتقد أنه لا أحد سيغضب في حال وصل أحد الأندية الإماراتية إلى النهائي».

وصرح لاعب النصر بأن المباراة ستكون قوية وتحكمها تفاصيل دقيقة، مشيراً إلى ضرورة استغلال الفرص وتوزيع الجهود على مدار الـ90 دقيقة في ظل ارتفاع حرارة الطقس، وقال: «من الصعب أن ينجح أحد الفريقين في السيطرة على أحداث المباراة كاملة بسبب الطقس الحار وارتفاع درجة الرطوبة، وأعتقد أن من يرتكب أقل أخطاء سيكون الأقرب للفوز».

طباعة Email