00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الشارقة الرياضي» يقدم كل الدعم لنادي الشعب في المحترفين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، تقديم كل الدعم لنادي الشعب لكرة القدم، بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من أجل الوفاء بجميع متطلبات الفريق للمشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين، وبما يعزز سعي الجميع للاستمرار مع الكبار، ورفع أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، عبارات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، على ما يقدمه سموه من دعم ورعاية وتوجيه يعتز بها جميع الرياضيين، وهي الحافز لهم لبذل أقصى الجهد والعطاء في مسيرتهم الرياضية لتحقيق أعلى المراتب ودعم مسيرة الأندية الرياضية والتخصصية، وإلى ما يوليه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، من اهتمام ومتابعة لبرامج ومبادرات المجلس الرياضي والأندية بالإمارة، والتهنئة إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب الحاكم رئيس النادي.

جاء ذلك في غمرة الأفراح التي عمت الأسرة الشعباوية وجماهيرها، إثر تأهل فريق كرة القدم بالنادي إلى دوري الخليج العربي بعد فوزه على فريق مسافي.

جدارة

وقال الفردان: يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة الصادقة إلى بطي أحمد بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم، وإلى الإخوة أعضاء مجلس الإدارة، وإلى الجهازين الفني والإداري، وإلى اللاعبين على هذا الإنجاز الذي أكدوا من خلاله أحقيتهم وجدارتهم بالحضور في دوري الخليج العربي للمحترفين.

وأضاف: كان للعمل الذي قاده بطي أحمد بن خادم مع إخوانه أعضاء مجلس الإدارة، أثره الواضح ليرتقي للمحترفين مع ما يلقاه الفريق من دعم ومؤازرة من جميع المسؤولين.

جهود

وأشار إلى أن لاعبي الكوماندوز بذلوا جهوداً كبيرة وتحدوا كل الصعاب خاصة في المباراة الأخيرة الحاسمة التي حققوا فيها الفوز، فلهم منا كل الشكر والتقدير.

ونتطلع إلى أن يقدموا المستويات الطيبة في دوري الخليج العربي للمحترفين، والمجلس الرياضي لن يألوا جهداً في تقديم كل سبل الدعم والمساندة لجميع أندية الشارقة بما يكفل تحقيق الأهداف المرجـوة.

طباعة Email