00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أشاد بدعم حاكم الشارقة

سالم القاسمي: طعم آخر للإنجاز مع المدرب الوطني

أبطال الشعب ومجلس الشارقة الرياضي ومسؤولون خلال الاحتفال على منصة التتويج تصوير - محمد حنيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة على دعمه اللا محدود لمسيرة الرياضة في الدولة بشكل عام ونادي الشعب بشكل خاص في مختلف المجالات، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب على دعمهم الكبير للنادي، كما عبر عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم حتى يحقق الفريق أهداف وطموحات جماهيره بالصعود إلى دوري الخليج العربي ، مؤكداً بأن للإنجاز طعماً آخر بوجود المدرب الوطني القدير عيد باروت، مؤكداً دعمه للمدرب المواطن ومتمنياً له كل النجاح والتوفيق.

إهداء

أهدى بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم الفوز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الأب الروحي للرياضة والرياضيين في إمارة الشارقة صاحب الفضل في صعود الفريق، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي عهد الشارقة وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب وإلى الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب على كل أولوه من دعم واهتمام لمسيرة الفريق طوال الموسم، مؤكداً أن الإنجاز هو ثمرة تضافر الجهود، ليأتي تتويجاً لجهود كل عمل بكل جد وإخلاص طوال الموسم.

روح الكوماندوز

أكد الدكتور سرحان المعيني نائب رئيس مجلس الإدارة على أن لكل مجتهد نصيب وأبناء الشعب الذين يتميزون بروح الكوماندوز عملوا بإخلاص وتفان وبدافع الحب الذي يربطهم بناديهم والتفاف الجماهير الوفية حولهم نجحوا في تخطي كل العقبات التي صادفت مسيرتهم وحققوا النتائج التي أهلتهم للفوز ببطاقة العبور لدوري المحترفين الذي يعتبر المكان الطبيعي للكوماندوز.

وأشار المعيني إلى أن إنجاز التأهل الذي تحقق بسواعد أبناء الكوماندوز هو بداية لمرحلة جديدة وناجحة لمسيرة الفريق المقبلة في دوري الخليج العربي وسيكون الاستعداد له بشكل مغاير ويلبي طموحات الفريق في إثبات وجوده مع الكبار وتكون له بصمة مميزة.

وقدم المعيني الشكر لكل من وقف خلف الفريق في مشواره طوال الموسم وأثنى على الوقفة الرائعة للجماهير الوفية وأقطاب النادي الذين حرصوا على متابعة الفريق في تدريباته ومبارياته للشد من أزر اللاعبين ماساهم في ارتفاع المعنويات وتحقيق الصعود.

برقيات

وتوالت برقيات التهنئة بالإنجاز من كل صوب تعبيراً عن سعادة الجميع بأبناء الكوماندوز الذين نجحوا في عبور الكثير من العقبات والوفاء بالعهد بعودتهم من جديد لدوري الخليج العربي بعد غياب موسم واحد فقط بفضل الجهد والتعب والعمل المتواصل من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والمتابعة المتواصلة من مجلس إدارة النادي لكرة القدم برئاسة بطي بن خادم وتضافر جهود الجميع حتى عاد فريقهم للواجهة من جديد ليحقق المزيد من الإنجازات للكرة الشعباوية ..

تكريم

من المنتظر في الأيام المقبلة تكريم لاعبي الكوماندوز تقديراً وتثميناً للإنجاز الذي حققه الفريق وصعوده لدوري المحترفين ونجاحه في تخطي كل الصعاب وتحقيق آمال الشعباوية في أن يكون فريقهم دوماً مع الكبار.

باروت : نقاط دبي المسحوبة ضيعت فرصة المنافسة على الدرع

أعرب عيد باروت مدرب الشعب عن سعادته البالغة في أن يكون ضمن فريق العمل الذي ساهم في تحقيق إنجاز تأهل الكوماندوز لدوري المحترفين وأشار إلى أن الدعم اللامحدود من مجلس إدارة النادي لكرة القدم كان له التأثير الإيجابي في تحقيق النتائج وتعويض الكثير من العقبات التي صادفت المسيرة ولولا نقاط دبي المسحوبة من الفريق لكان الآن منافساً على درع الدوري.

وأشاد باروت بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، للرياضة في الإمارة الباسمة ، مؤكدا أنه صاحب الأيادي البيضاء على أندية الشارقة عامة والشعب خاصة والذي يستمد منه الفريق النصائح والتوجيهات التي ساهمت في نجاح المسيرة وتحقيق كل الآمال لأبناء الشعب.

وأعرب باروت عن اعتزازه باللاعبين الذين حققوا إنجاز التأهل والذين كانوا على قدر المسؤولية والتحدي وتميزوا بالإصرار على تخطي كل العراقيل يجمعهم الحب وروح الكوماندوز ونكران الذات.

وأكد باروت فخره واعتزازه بنجاح مدرب عربي في قيادة فريق دبا الفجيرة لصدارة الدوري وأن يوفقه الله في الفوز بالمركز الثاني واقتناص بطاقة التأهل الثانية والتفوق على العديد من المدربين الأجانب وتمنى أن يكون مشوار الفريقين في دوري الخليج العربي ناجحاً وتكون لهما بصمة إيجابية في المنافسة وتحقيق مركز متقدم. وأضاف : حان الوقت لاستراحة المحارب بعد جهود استمرت 10 أشهر متواصلة وبعد الراحة سيكون هناك برنامج خاص وشامل لإعداد الفريق للموسم الجديد .

تغطية متميزة للمباراة المصيرية

شهدت مباراة مسافي والشعب تغطية إعلامية متميزة، سواء من التلفزيون أو الصحافة، وحرصت كافة وسائل الإعلام أن تكون لها بصمة تتناسب مع أهمية المباراة، وقام بالتعليق عليها المعلق المعروف راشد عبد الرحمن في قناة الشارقة الرياضية، والمعلق محمد الشامسي في قناة أبوظبي الرياضية، وتولى خالد الحمادي إدارة استوديو قناة الشارقة الرياضية وطارق الحمادي استوديو قناة أبوظبي الرياضية، وقامت مجموعة من القناتين بإجراء اللقاءات خلال وبعد المباراة.

تنظيم

احتفالية جماهيرية غداً

ينظم نادي الشعب في السادسة من مساء غد باستاد خالد بن محمد إحتفالية جماهيرية بمناسبة إنجاز التأهل لدوري المحترفين وذلك بحضور اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة وأقطاب وجماهير النادي والفرق الشعبية بالشارقة.

وكانت مسيرة الأفراح انطلقت من مسافي إلى الشارقة ليلة مباراة الفريق مع مسافي، وسهرت الجماهير مع الأهازيج والعروض الشعبية في استاد خالد بن محمد الذي تزين بعبارات الحب والتقدير والإشادة بنجوم الفريق.

عمران عبد الله:  المهمة لم تكن سهلة

أشاد عمران عبد الله القطب الشعباوي بجهود مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم ونجوم فريق الكرة وجهازهم الفني والإداري وقدم لهم التهنئة على نجاحهم في تحقيق آمال الجماهير الشعباوية ومحبي النادي العريق بالعودة لدوري المحترفين ولمكان الكوماندوز الطبيعي بين الكبار.

وأشار إلى أن المهمة لم تكن سهلة وتطلبت الكثير من الجهد والتعب ونحمد الله على نجاح الفريق في الفوز بالبطاقة الثانية التي أنصفته، متمنياً للفريق أن يكون على قدر المسؤولية في الموسم الجديد مع فرق الأندية المحترفة ويكون جاهزاً بالشكل الذي يضمن له تحقيق المكانة التي نأملها جميعا للكوماندوز.

وأشار عمران إلى أن مجلس الشارقة الرياضي وأمينه العام أحمد ناصر الفردان بذلا جهودا مضاعفة لدعم مسيرة الكوماندوز وهو ما ساهم في نجاح مهمة الفريق وتحقيق الإنجازوتمنى أن يحقق الفريق كل الآمال ، مطالباً بتضافر جهود الشعباوية من أجل ظهورالفريق بأفضل صورة في دوري المحترفين.

طباعة Email