00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شرطة الفجيرة تكرم السركال في ختام حملة «تشجيعك دليلك»

رئيس اتحاد الكرة يهنئ العين ودبا والشعب

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، بالتهنئة لنادي العين بمناسبة حصوله على لقب مسابقة دوري الخليج العربي، وإلى نادي دبا الفجيرة الذي توج بدرع مسابقة دوري الدرجة الأولى، وإلى نادي الشعب لخطفه ورقة العبور لمسابقة دوري الخليج العربي في نسخته المقبلة 2015 - 2016.

وتمنى رئيس اتحاد الكرة حظاً أوفر لنادي دبي الموسم المقبل، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدوري الخليج العربي.

وأشار السركال إلى أن لجنة دوري المحترفين هي الجهة المعنية بالنظر لموضوع الملعب الذي ستقام عليه مباريات فريق دبا الفجيرة، مشيداً بنجاح المسابقة التي استمرت الإثارة والندية فيها إلى آخر جولة.

درع

من ناحية أخرى، قام أحمد سعيد الضنحاني، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، قبل بدء مراسم تتويج النواخذة بدرع دوري الدرجة الأولى، بتقديم درع تذكارية إلى يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، بمناسبة ختام المسابقة والمستوى المميز الذي ظهرت به جميع الفرق في نسخة 2014 - 2015.

ختام

من ناحية أخرى، اختتمت أول من أمس حملة «تشجيعك دليلك»، والتي أطلقتها ونفذتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة في شهر يناير الماضي، واستمرت 4 أشهر، بدعم ورعاية وتوجيهات العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، وذلك على هامش إقامة مباراة دبا الفجيرة مع الذيد في ختام دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقامت حملة «تشجيعك دليلك» بتقديم درع تذكارية إلى يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، كما كرمت محمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، وأحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة دبا الفجيرة.

واستهدفت الحملة دعم أساليب وتطوير طرق تشجيع جمهور أندية إمارة الفجيرة لفرقها التي شاركت في دوري الخليج العربي ودوري الدرجة الأولى، وشملت أندية الفجيرة ودبا الفجيرة والعروبة.

وأكد المقدم الدكتور سعيد محمد الحساني، رئيس اللجنة المنظمة للحملة ورئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، أن الحملة حققت نجاحاً مشهوداً من خلال المكتسبات التي أسفرت عنها، وأبرزها مساهمة الجمهور في صعود نادي دبا الفجيرة لدوري الخليج العربي، وتألق الفجيرة في بطولة الأضواء، وتحقيقه لتطلع البقاء فيها لموسم جديد.

تشجيع مثالي

وأشار إلى أن الحملة قادت إلى تطور طرق التشجيع المثالي والحضاري، كما ساهمت في رفع عدد الجمهور الذي حضر للمدرجات، بعد أن قادت إلى توفير أجواء هادئة ومريحة للجمهور أثناء حضوره للملاعب.

هدف

هدفت حملة «تشجيعك دليلك» إلى رفع مستوى التواصل بين إدارات الأندية والجمهور وبين جمهور طرفي المباريات التي أجريت على ملاعب إمارة الفجيرة، وقدم رئيس اللجنة المنظمة شكره لوسائل الإعلام وروابط التشجيع، وخص أعضاء اللجنة المنظمة: الملازم أحمد جميع، والمساعد أول حمد بن شاكر، والعريف سعود الدلي، والمصور الفوتوغرافي توفيق عدنان ذيب.

المشجعون المثاليون

أكد الملازم أحمد جميع، عضو اللجنة المنظمة لحملة «تشجيعك دليلك»، أن الحملة شهدت في وقت سابق أثناء إقامتها تكريم عدد من المشجعين المثاليين والبارزين، وهم كل من حمد البقيشي وهيكل محمد الملقب (أبو شنب) من جمهور الفجيرة، ومشجع نادي دبا الفجيرة سالم اللاغش، ومشجع نادي العروبة سعيد عبدالله بن عباد.

طباعة Email