00
إكسبو 2020 دبي اليوم

التأهل تحقق ببصمة باروت ونخبة اللاعبين المواطنين

إدارة الشعب تهدي حاكم الشارقة الإنجاز

فرحة عارمة للاعبي الشعب عقب التأهل إلى دوري الخليج العربي - تصوير - محمد حنيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد الكوماندوز من جديد إلى مكانه الطبيعي بين فرق دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد غياب موسم واحد فقط، وأوفى نجومه بالعهد الذي قطعوه على أنفسهم بتحقيق هذا الأمل..

وأهدت إدارة نادي الشعب الإنجاز الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي الرياضة والرياضيين والداعم للمسيرة الرياضية والشبابية بالشارقة والى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس النادي، واعتبر نجوم الكوماندوز تحقيق حلم الصعود، أفضل هدية لمجلس الإدارة برئاسة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي والى الجماهير الوفية وكل محبي القلعة الشعباوية.

عاد الكوماندوز من جديد لدوري المحترفين بعد نجاح أبناء باروت بتخطي كل العراقيل التي صادفتهم خلال مشوار الدوري وبفضل ما يتحلون به من عزيمة وإصرار وروح الكوماندوز تمكنوا من حسم الموقف لصالحهم وتعويض ما سلب منهم من نقاط والقفز لمركز الوصيف الذي أعادهم من جديد ليسطروا ملحمة جديدة للقلعة الشعباوية صاحبة التاريخ والإنجازات.

نجوم من ذهب

وحقق إنجاز التأهل والعودة لدوري المحترفين نخبة من أفضل اللاعبين المواطنين من الشباب الصاعدين وأصحاب الخبرة يدعمهم ثلاثة من أفضل اللاعبين المحترفين وبذل الجميع الجهد والعرق وبإخلاص مقدر من اجل علو شأن ناديهم.

وضمت قائمة النجوم الذين صنعوا الإنجاز عبيد محمد الطويلة الحارس العملاق، وعلي محمد ربيع، وفهد محمد رشود، وأحمد عيسى كميل، وأحمد حسن الحمادي، وعلي يعقوب، ومحمد أحمد يوسف، وعلي مصطفى غريب، وأحمد سيف الزري، وحمد توفيق، ومروان عبد الكريم..

وراشد غانم الهاجري، ورضا عبد الهادي، والمخضرم عبد الله عيسى، وجابر عبد الله، وعادل صقر، ومحمد سيف الشحي، وعلي إسماعيل، ومحمد جابر، وماهر غلوم، وفرج جمعة، وخالد محمد، وأحمد محمد حبيب، وبدر بلال النوبي، والفرنسي ميشيل لارنت، والغيني سيمون بيري، والسنغالي مامادو بيله.

قيادة فنية

وقام بقيادة الفريق جهاز فني وإداري على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة بقيادة المدرب الخلوق ابن الإمارات عيد باروت صاحب الإنجازات المشرفة ومعه مدير الفريق ماجد الجلاف والإداري فيصل جعفر اليافعي، ومساعدا المدرب جمعة مطر جمعة ورشيد المجاهيد، ومدرب اللياقة حسان يافيت، ومدرب الحراس ميروسلاف، وأخصائي العلاج سعيد جنان والمعالج الطبيعي نبيل جاسم.

جهود مقدرة

يقف وراء الإنجاز الرائع الذي أعاد البسمة للجماهير الشعباوية مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم برئاسة بطي بن خادم، ونائب الرئيس الدكتور سرحان المعيني وعضوية أسامة الدوخي، وعبد العزيز درويش..

ومحمد عبد الله العوبد، وماجد سعيد الجلاف، وعمر إسماعيل الزرعوني، الذين وقفوا خلف الفريق ولم يتركوه لحظة ووفروا له كل الإمكانات التي ساهمت في نجاح الكوماندوز في تحقيق الآمال والتأكيد على أن الكوماندوز قادر على تخطي كل الصعاب بسواعد أبنائه المخلصين والعودة مجددا لمكانه الطبيعي بين فرق المحترفين عن جدارة وبعد أداء متميز أبهر وأسعد الجماهير.

عنتر بيات يقود الجماهير

حرصت الجماهير الشعباوية بقيادة كبير المشجعين المخلص عنتر بيات على مؤازرة الكوماندوز والزحف خلفه في جميع المباريات وتشجيع اللاعبين خلال التدريبات للشد من أزرهم، وأسهمت الجماهير العاشقة للكوماندوز في دعم مسيرة الفريق لتحقيق الإنجاز التاريخي وتأكيد أن أبناء القلعة الشعباوية قادرون على تصحيح المسار وتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى الإنجازات التي سطرها نجوم الشعب السابقون، ولاسيما نجم النجوم ولاعب القرن عدنان الطلياني.

رضا عبد الهادي : نستحق التأهل رغم معاناة اللحظات الأخيرة

أعرب رضا عبد الهادي لاعب نادي الشعب وصاحب الهدف الأول في مرمى مسافي أمس، عن سعادته بصعود الفريق إلى دوري المحترفين الموسم المقبل، مؤكداً ان التأهل جاء بعد معاناة كبيرة خاصة في ظل تغير النتيجة بعد أن كان الفريق متقدماً ..

ويسير بخطى ثابتة نحو التأهل إلا أن هدف التعادل الذي أحرزه مسافي قلب الأمور رأساً على عقب وكان سيضيع التأهل إلى المحترفين بشكل غريب، ولكن حالفنا التوفيق في الهدف الذي سجله ميشيل في الوقت المحتسب بدل من الضائع والذي توج مجهود موسم كامل.

وقال لاعب الكوماندوز المخضرم : « بعد هدف مسافي دخلنا في دوامة صعبة للغاية، وكنا سنخسر التأهل، ولكن نحمد الله أننا فزنا بالمباراة واستطعنا العودة لدوري المحترفين..

وأعتقد أن الشعب قدم موسماً جيداً واستحق الصعود إلى المحترفين عن جدارة، وقد دخلنا المباراة ولدينا ثقة في أنفسنا خاصة وأن الأمور كانت بأيدينا دون انتظار أية نتيجة دبي في حالة فوزنا بالمباراة وهو ما تحقق بالفعل، مضيفاً : نشكر الكابتن عيد باروت المدير الفني الذي بذل مجهوداً كبيراً مع الفريق هذا الموسم، وهو مدرب كبير ونحن سعداء بتوليه المهمة وقيادته الفريق نحو الصعود.

تدعيم

وعن نظرة الفريق للموسم القادم وكيفية تدعيم صفوفه للظهور بشكل جيد مع المحترفين قال: « بالتأكيد الإدارة تشعر بكبر المسؤولية الملقاة على عاتقها خاصة وأنها لم تقصر مع الفريق هذا الموسم من أجل إعادته للمحترفين، مضيفاً أن النادي قادر على إعداد وتجهيز فريق جديد وقوي للشعب بإمكانه الظهور بشكل مميز في دوري المحترفين ومخالفة قاعدة الصاعد هابط والبقاء للمواسم القادمة..

مشيراً إلى إن دوري المحترفين يحتاج إلى تركيز شديد ودعم كبير ونظرة مختلفة وبرغم أن دوري الدرجة الأولى قوي أيضاً إلا أن الأمور في المحترفين تختلف جذرياً وتحتاج إلى مجهود أكبر من أجل عدم الهبوط مرة أخرى.

وفي ختام تصريحاته، وجه عبد الهادي الشكر إلى جماهير نادي الشعب التي وقفت خلف الفريق وساندته في مشواره الموسم الحالي حتى تحقق الهدف بالصعود إلى دوري المحترفين، وقال : الجمهور يستحق الفرحة لأنه ظل على وفائه ومؤازرته لنا في كل الظروف والمهم أننا أسعدنا هذا الجمهور الوفي ونتمنى أن نسعده بشكل أكبر في الموسم القادم في المحترفين.

طباعة Email