00
إكسبو 2020 دبي اليوم

العبدولي: تأهلنا إلى دوري الكبار بعملية قيصرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ جمعة العبدولي مدير الفريق ادارة النادي برئاسة احمد سعيد الضنحاني وكافة اعضاء مجلس ادارة النادي والجماهير الوفية التي ساندت النادي

وقال بان الجميع في النادي كانوا أسرة واحدة وهذا سر نجاح الفريق في حسم البطولة وناشد العبدولي الجهات الحكومية مطالبا بضرورة انشاء ملعب خاص لنادي دبا الفجيرة الذي تأهل الى دوري المحترفين حيث ان الفريق يؤدي ما عليه خلال المباريات وأنه يستحق أن يلعب على ارضه خلال مباريات دوري المحترفين

كما عبر، عن سعادته لصعود فريقه مع كبار دوري الأضواء والشهرة، مشيراً إلى أن حلم التأهل تحقق بعد عناء وتعب وجهود مقدرة بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري، مؤكداً أن التهيؤ للموسم الجديد سيكون مبكراً هذه المرة، وسنحاول جاهدين الاستعداد المبكر لاستحقاقات الموسم الجديد، مشيراً إلى أن كرة القدم أنصفتهم ووضعتهم من جديد بدوري المحترفين.

نجاح

وقال العبدولي إن «نجاح النواخذة في التأهل لدوري الأضواء في الموسم المقبل يشبه عملية الولادة القيصرية، وذلك بسبب الصعوبات التي صادفت إدارة النادي وتغلب عليها اللاعبون طوال الموسم». وأوضح أن منها «غياب الملعب النموذجي، والإصابات المؤثرة التي لحقت بالفريق وكانت للاعبين لهم ثقلهم في الفريق، منهم عادل عبدالكريم..

وإصابة المحترف البرازيلي دييغو الذي كان يعد هداف الفريق الأول». وأضاف: «التحق خمسة من لاعبي الفريق الأول بالخدمة الوطنية، واثنان آخران بدورات عسكرية إلزامية، بمعنى أن الفريق غاب عنه تسعة لاعبين من التشكيلة الأساسية».

إنجاز

على جانب آخر، أهدى عدد من لاعبي دبا الفجيرة إنجاز التأهل لدوري الخليج العربي، إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، وأكد حارس الفريق حميد أحمد، أنهم نجحوا في إسعاد جماهيرهم بخطف البطاقة الأولى، ويتبقى فقط التفكير جيداً في مباريات الموسم الجديد.

حلم

بدوره، قال اللاعب طارق الخديم: أحمد الله على التأهل، فريقنا أصبح يشار إليه بالبنان، وتمكنا من تحقيق حلم الصعود بعد مشوار حافل محفوف بالمخاطر، موجهاً شكره إلى إدارة النادي التي سهرت على اللاعبين حتى تمكنوا من تحقيق هذا الحلم. وعلى الاتجاه ذاته سار اللاعب فريد إسماعيل، الذي عبر عن فرحته العارمة بهذا الإنجاز التاريخي الذي يتحقق للمرة الثانية خلال عامين...

مشيراً إلى أنه يعتبر نفسه الأسعد لأنه أسهم في الصعود التاريخي الأول للفريق أيضاً، مبيناً سعادته بوضع السماوي مع مصاف أندية دوري الخليج العربي. من جهته، أهدى الحارس سالم الخديم التأهل لجماهير النادي وكل من وقف خلف الفريق حتى بلغ هذه المرحلة، مشيراً إلى أن البقاء في دوري الأضواء يحتاج لعمل جبار.

طباعة Email