00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جمعية الإعلام الرياضي تهنئ بالإنجاز الإماراتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأت جمعية الإمارات للإعلام الرياضي اللواء محمد خلفان الرميثي لفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأعلى نسبة من الأصوات، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي السادسة والعشرين، التي أقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة، ليعكس هذا الفوز المكانة الرائدة التي يحظى بها ابن الإمارات في المؤسسات الرياضية القارية والدولية، والتي مكنته من شغل هذا المنصب بجدارة واستحقاق.

وأقامت جمعية الإمارات للإعلام الرياضي محاضرة علمية حول فنون التصوير الصحافي ألقاها المحاضر اخلاص عباس بحضور كل من عبد الله إبراهيم رئيس الجمعية، محمد الجوكر الأمين العام للجمعية في إطار العمل على الارتقاء بمستوى المصورين المنتسبين للصحف والمؤسسات الرياضية..

والتعرف على الوسائل والطرق المبتكرة للحصول على الصورة المعبرة عن الأحداث المختلفة، باعتبارها شريكا أصيلا في وصف الحدث وتوصيل الرسالة المنشودة للقارئ عن طريق التركيز على موضوعيتها ومصداقيتها.

تواجد كثيف

وشهدت المحاضرة تواجدا كثيفا من قبل المصورين الرياضيين من خلال اللجنة التي تم تشكيلها بالجمعية برئاسة إبراهيم الرئيس مدير التصوير في وكالة أنباء الإمارات ..

حيث فُتح المجال أمام الحضور لطرح وجهات النظر والتحدث عن الخبرات والتجارب المختلفة، بما يساعد في الوصول إلى حلول نموذجية وأفكار بناءة تصب في الصالح العام لمنتسبي المهنة، عن طريق تبني المبادرات التي تسعى للتطوير والخروج عن المألوف تماشياً مع التغير المستمر الذي يطرأ على عالم التصوير يوما تلو الآخر.

وقال عبد الله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي «تهدف الجمعية لإقامة المزيد من المحاضرات والندوات العلمية والعملية انطلاقاً من دورها المحوري في تعزيز مهارات كافة الإعلاميين من خلال الحرص على الاستفادة من أصحاب الخبرات المتراكمة، وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة المرجوة على كافة العاملين في هذا المجال».

وأشاد الزميل محمد الجوكر أمين عام جمعية الإعلام الرياضي بالتعاون الكبير من الجهات التي شاركت في هذا التجمع العلمي، مؤكدا على أن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها للجنة التصوير التي شكلت مؤخرا، في ظل التركيز المتواصل للجمعية على استقطاب العديد من الشخصيات المؤثرة في التخصصات الإعلامية المختلفة.

طباعة Email