00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اعتبرت أن اهتمام القيادة الرشيدة بكوادرنا وراء الفوز

قيادات أندية الهواة تهنئ الرميثي بالمنصب الآسيوي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصلت ردود الأفعال حول فوز اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الانتخابات التي جرت قبل ثلاثة أيام بالعاصمة البحرينية المنامة، وحصوله على 39 صوتاً، وهنأت قيادات أندية الهواة (بوخالد) بهذا المنصب الآسيوي.

وقال سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس إدارة نادي مسافي إن فوز الرميثي بالمنصب الآسيوي إنما يدل على الثقة التي يحظى بها مرشح دولة الإمارات.

وانه استحق الفوز لخبرته التي يتمتع بها إلى جانب القبول الذي يحظى به كشخصية رياضية لها بصمتها، لافتاً إلى أن الرميثي يعد أحد أبرز الداعمين لكرة القدم، معربا عن أمله في أن يكمل الرميثي مسيرة كل من سبقوه من أبناء الدولة في خدمة الإمارات من خلال عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

النقبي: اهتمام القيادة

وأكد المستشار احمد سعيد النقبي رئيس نادي الخليج بان اهتمام القيادة الرشيدة بالكفاءات الوطنية والقيادات الإدارية، وراء الفوز الكبير الذي حققه ممثل الدولة في الانتخابات الآسيوية، مشيرا الى ان ذلك من شأنه أن ينعكس إيجاباً على مصلحة كرة الإمارات بشكل خاص، واللعبة بشكل عام على المستوى القاري..

وأشاد النقبي باختيار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، لمرشح الدولة في هذه الانتخابات، مشيراً إلى أن رؤية سموه الصائبة، ومعرفته بالكفاءات الوطنية، كانت وراء تحقيق نجاح جديد، متمنيا التوفيق للرميثي في مشواره القاري، ونحن على ثقة تامة بأن أفكاره وتجاربه ومبادراته ستعود بالفائدة على الكرة الآسيوية.

وجوده مهم

من جهته تقدم علي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وأعضاء المجلس بالتهنئة للواء محمد خلفان الرميثي بفوزه بعضوية الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أن تواجد الرميثي ضمن المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي مهم للغاية، وامتدح ابن عباد الخبرة التي يتمتع بها الرميثي والتجربة الطويلة في العمل الرياضي، بالإضافة إلى العلاقات القوية التي تربطه بالعديد من الاتحادات بالقارة الآسيوية.

طباعة Email