00
إكسبو 2020 دبي اليوم

لست راضياً عن نتائج العميد في الدور الثاني

يوفانوفيتش: الفوز دافع لمواجهة الشباب خليجياً

من لقاء النصر وكلباء - تصوير- ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن الفوز، الذي حققه العميد أول من أمس، على حساب اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة دافع معنوي مهم قبل مواجهة الشباب، بعد غد لحساب نصف نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية، وقال «جاءت النتيجة عادلة ومستحقة قياساً بالأداء، ولم نواجه أي مشكلات دفاعية بالنظر إلى أن فريق كلباء لم يحاول الهجوم وتهديد مرمانا».

 وأضاف: نسعى لإنهاء الدوري بشكل أكثر تميزاً، وقد وضعنا هدفاً أمامنا يتمثل في اللعب من أجل تحقيق الفوز بالمباراتين المتبقيتين بالدوري، والعمل على تحسين موقعـنا في جدول الترتيب، وكما أكدنا سابقاً أننا نخوض بقية المباريات بجدية رغم ضغط المباريات المتتالية في هذه المرحلة، التي نشارك فيها بـ3 مسابقات.

وعن رأيه في تحقيق النصر لفوز واحد على أرضه في الدور الثاني، قال يوفانوفيتش: «لست راضياً عن نتائج الفريق في الدور الثاني لأننا لم نفز على ملعبنا إلا في هذه المباراة رغم أنه كان بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل من ذلك بكثير وتحقيق مركز».

وعبر يوفانوفيتش عن سعادته لترشيحه، وعدد من لاعبي النصر لجوائز لجنة دوري المحترفين، موضحاً أن العميد يسير على الطريق الصحيح منذ موسمين، وقال «تمكنا من تحقيق نتائج جيدة والتتويج ببطولتين، وأعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، لكننا نتطلع لما هو أفضل من ذلك خاصة في الموسم المقبل».

وتابع بقوله «لم تكن مهمة بناء الفريق سهلة، فقد قمنا بتغيير العديد من اللاعبين في سبيل خطة البناء، واستطعنا تكوين فريق جيد ساعدنا على تحقيق نتائج أفضل قادتنا للوقوف على منصات التتويج ولكننا مازلنا نطمح لتحقيق للمزيد».

العميد أفضل

وأكد وليد عبيد مدرب اتحاد كلباء أن النصر كان الطرف الأفضل في المباراة. وأن فريقه ارتكب بعض الأخطاء سيحاول تصحيحها قبل انطلاق مسابقة كأس رئيس الدولة، معرباً عن استيائه من هدف النصر الأول، وأنه لا علاقة له بالروح الرياضية، وقال «المشكلة أن اللاعب الإسباني نفسه كان يعلم أن لاعبنا العيماني كان مصاباً بالفعل، ومع ذلك واصل لعب الكرة..

ونستغرب أن تأتي هذه اللقطة من لاعب محترف من المفترض أن يكون نموذجاً للاعبينا».

وأضاف: نادي النصر ليس بحاجة إلى تسجيل هدف بهذا الشكل، ولا نتكلم هنا عن مسألة قانونية لأن الهدف شرعي، ولكن المسألة أخلاقية بالأساس، وكان على اللاعب إخراج الكرة. وصرح وليد عبيد أنه يركز حالياً على إعداد الفريق لكأس رئيس الدولة، بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن خروج حسن علي إبراهيم بداية الشوط الثاني أثر على توازن الفريق، وقال «بشكل عام الفريق قدم مباراة مقبولة، والنتيجة لا تعكس المستوى، الذي ظهر عليه اتحاد كلباء».

وليد عبيد: لا علاقة لهدف النصر بالروح الرياضية

قال أحمد الياسي لاعب النصر إن الفوز بثلاثية نظيفة على اتحاد كلباء لا يعني أن المباراة كانت سهلة، والطريق كان مفتوحاً أمام العميد، وأضاف: واجهنا فريقاً منظماً ومعنويات لاعبيه كانت قوية بالرغم من هبوطهم إلى الدرجة الأولى، وقدموا مباراة جيدة خصوصاً في الشوط الأول، لكننا نجحنا في النهاية في تحقيق فوز مستحق ومهم لتحسين وضعنا في جدول الترتيب.

ووصف الياسي الفوز على اتحاد كلباء بالمهم من الناحية المعنوية، قبل مواجهة الشباب الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية.

محمود خميس: كنا الأفضل

 صرح محمود خميس لاعب النصر أن فريقه لعب بجدية ضد اتحاد كلباء، وحاول حسـم النتيجة في وقت مبكر لكنه اصطدم بفريق منظم ومنتشر بشكل جيد على أرضية الملعب..

وقال كنا ندرك أن اتحاد كلباء سيحاول الظهور بأداء مشرف بالرغم من هبوطه إلى الدرجة الأولى والبحث عن كسب معنوي، قبل مواجهات كأس رئيس الدولة. وأكد محمود خميس أن النصر لعب من دون أخطاء وكان الأفضل في نسبة الاستحواذ على الكرة، والتحكم في مجريات المباراة، ونجح في ترجمة أفضليته في الشوط الثاني بثلاثية مستحقة، موضحاً أن الفوز على اتحاد كلباء أكد استعادة الفريق لعافيته، بعد الفترة الصعبة، التي مر بها في بداية الدور الثاني.

 عبد الله أحمد: تعلمنا الدروس

 كشف لاعب اتحاد كلباء أن فريقه كان يعاني من غياب الاستقرار الفني، وافتقد الدور المهم للاعبين الأجانب، وقال تعلمنا الدروس من أخطاء الموسم الحالي ونأمل أن ننجح في استعادة مكاننا سريعاً في دوري المحترفين. وعن أسباب هبوط اتحاد كلباء إلى الدرجة الأولى، صرح عبد الله أحمد أن دخول فريقه في منافسات دوري المحترفين كان متأخراً..

حيث انتظر 12 جولة لتحقيق الفوز الأول، الذي جاء على حساب النصر في الذهاب، مشيراً إلى أن اتحاد كلباء لم يظهر بالمستوى المطلوب خصوصاً في المرحلة الأولى، وقال حاولنا تدارك الموقف في نصف الثاني من الموسم وبالرغم من تحسن الأداء إلا أن النتائج لم تكن في مستوى الطموحات، وخاصة أن الفريق لم يكن محظوظاً في بعض المباريات، التي كان يستحق فيها الفوز.

المنصوري: كان على بابلو إخراج الكرة

 صرح إبراهيم المنصوري مهاجم اتحاد كلباء أنه كان على الإسباني بابلو هيرنانديز لاعب النصر إبعاد الكرة خارج الملعب، بعد أن توقف داخل منطقة 18 متراً، وقال اعتقدنا أن بابلو سيقوم بإخراج الكرة بعد أن توقف لتمكين لاعبنا خميس العيماني من تلقي العلاج، لكنه واصل ومرر إلى توريه، الذي سجل الهدف الأول. وأضاف: لن نلوم بابلو لو لعب الكرة مباشرة، ولكنه توقف وجعلنا نعتقد أنه سيخرجها، وبالتالي استغل توقفنا، ومررها لتوريه.

طباعة Email