00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أهدى فوزه بـ «تنفيذي آسيا» إلى القيادة الرشيدة

الرميثي: رؤية هزاع بن زايد حافز النجاح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي، فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وسمو أولياء العهود، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ولعموم شعب الإمارات، وقال : إن دعم ورعاية القيادة الحكيمة منذ الإعلان عن ترشحي للانتخابات وما رافقه من التفاف رائع لشعب الإمارات ابتداء من المؤسسات والهيئات الحكومية، مروراً بالقيادات وصولاً للاتحادات والأندية .

كان من العوامل الرئيسية التي وضعتني تحت تحد مباشر ومسؤولية جديدة تتطلب مني مضاعفة الخطط والجهود وتكثيف التواصل والتنسيق والتشاور من أجل الوصول إلى نتيجة إيجابية تتماشى مع كل المقومات التي انطلقت منها في مشوار الترشح.

وثمن رؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وتوجيهاته السامية التي كانت بمثابة الدافع الكبير والحافز لتحقيق النتيجة الأفضل وتمثيل الإمارات في هذه المحطة خير تمثيل، مشيداً بالدعم الكبير الذي حظي به من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الذي سخر جل الإمكانيات والقدرات من كل الجوانب لحملة ترشحي، متقدماً بالشكر لفريق العمل معبراً عن سعادته بحملات الدعم والمساندة من أبناء وبنات الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي.

لقراءة أخبار أخرى

طباعة Email