00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اتحاد الكرة يؤكد عدم تأجيل الجولة الأخيرة

احتفالية «درع الأولى» مهددة بعدم النقل تلفزيونياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

علم «البيان الرياضي» أن ليلة التتويج الختامية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مهددة بعدم البث التلفزيوني والذي سيكون مرتبطاً بنقل مباريات اليوم الثاني للجولة 25 من دوري الخليج العربي، وتقام غدا 5 مباريات في الجولة الأخيرة أبرزها لقاءات دبا الفجيرة مع الذيد، ومسافي مع الشعب، ودبي مع التعاون، وتشهد الجولة تتويج بطل الأولى بالدرع، وتحديد صاحب البطاقة الثانية إلى دوري الخليج العربي.

وأحدث تعديل لجنة دوري المحترفين بترحيل عدد من مباريات الجولة 25 من اليوم لتلعب غداً ارتباكاً واضحاً وسط أندية الدرجة الأولى خصوصا وان الروزنامة التي وضعت منذ بداية الموسم تتضمن إقامة الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي اليوم وليس تقسيمها إلى يومين.

لكن اتحاد الكرة أصدر قبل ثلاثة أيام قرارا جديدا بمباريات دوري الخليج العربي لتلعب على مدار يومين، وتقام 4 مباريات اليوم، وثلاث مباريات غدا في موعد الجولة الختامية لدوري الدرجة الأولى، وتجمع الظفرة مع الشارقة، وعجمان مع الإمارات، والفجيرة مع الوصل.

نفي

ونفى مصدر باتحاد الكرة أي نية، لتعديل موعد مباريات الجولة الأخيرة من دوري الأولى، وترحيلها من اليوم أو الغد إلى الأحد المقبل، مشيرا إلى أن جميع المباريات ستقام وفقا للبرنامج المعلن.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة سيقوم بتسليم درع الأولى للبطل غدا ويعتبر دبا الفجيرة الأقرب للتتويج ويحتاج إلى نقطة وحيدة أمام الذيد ليتوج رسميا بالدرع. أما الشعب فيهمه تحقيق الفوز دون غيره على مسافي من أجل الحصول على البطاقة الثانية لدوري الدرجة الأولى، ويسعى دبي إلى عبور التعاون أولا ثم ينتظر هدية من ملعب مسافي.

طباعة Email