00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دبا الحصن يعبر الخليج برباعية في دوري الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

حافظ فريق دبا الحصن على حظوظه في البقاء بصلب المنافسة على بطولة دوري كرة الصالات بفوزه على الخليج أول من أمس برباعية نظيفة رافعا رصيده إلى 48 نقطة متساوياً مع منافسه الوحدة. ويصبح التنافس على بطولة الدوري محموما وقويا ومثيرا ومرهونا بنتائج مباريات الجولة الأخيرة من البطولة.

وتشمل لقاءات الوحدة مع الظفرة، ودبا الحصن مع الشعب، وفي حال فوز الوحدة ودبا الحصن في الجولة الأخيرة سيتواصل التساوي في النقاط وسيكون فض الاشتباك بين الفريقين عبر المباراة الفاصلة التي تقرر إقامتها في صالة نادي الشعب أو صالة راشد بن حمدان في نادي النصر 9 الجاري.

وتبادل تسجيل أهداف دبا الحصن في مرمى الخليج كل من وائل محمد خميس وحمد الغول وعلي خميس راشد وعبد الله سيف العائد بعد غياب.

ديربي

من ناحية أخرى انتهى الديربي الشرقاوي بين اتحاد كلباء والحمرية بالتعادل 7-7. كانت مباراة الفريقين في الدور الأول ماراثونية أيضاً وشهدت تسجيل الفريقين 17 هدفا وانتهت لمصلحة كلباء 9- 8، ولم تقل مباراة الدور الثاني بين الفريقين إثارة وانتهت 7-7، ليصبح إجمالي أهداف مباراتي كلباء والحمرية في الدورين الأول والثاني 31 هدفاً.

وتبادل التسجيل لكلباء أول من أمس عبد الرحمن محمد عبد الرحمن وعبد الله سعيد 3 أهداف وفهد موسى وعلي محمد سيف راشد أحمد، وللحمرية محمد حمد وخالد سعيد وسعيد خليل هدفين وخليفة خالد 3 أهداف.

طباعة Email