00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إكمال الاتفاق مع المدرب البرازيلي

الإمارات يجدد عقد كاميلي عقب مباراة عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ألمح المهندس عمر المزكي، عضو مجلس إدارة نادي الإمارات المشرف على فريق الكرة إلى إكمال الاتفاق مع المدرب البرازيلي باولو كاميلي لتجديد عقده، ويتبقى تحديد موعد التوقيع مع إدارة النادي والذي سيكون على الأرجح عقب لقاء الفريق غداً مع عجمان في الجولة 25 من دوري الخليج العربي.

وعن تجديد التعاقد مع محمود حسن وجمال إبراهيم وطلال حمد المعارين من النصر قال المزكي : حصلنا على موافقة شفهية بخصوص محمود وحمد، وأكدت إدارة النصر عدم الممانعة على التمديد لهما دون اتخاذ موقف واضح بشأن جمال إبراهيم، والذي أعتقد أنهم يرغبون في استرداد خدماته أو يريدون تأجيل القرار، وبالنسبة لنا ليس هنالك شيء واضح وننتظر الرد رسمياً من جانب إدارة العميد.

استقرار

وأكد المزكي أنهم حريصون على استقرار الفريق والمحافظة على العناصر التي قدمت مردوداً جيداً مع الصقور في هذا الموسم بجانب مواصلة المدير الفني كاميلي لموسم جديد حتى يقود الفريق لنتائج أفضل في الموسم المقبل، وأشار إلى وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتجديد التعاقد معهم ذاكراً أن الأيام المقبلة ستشهد حسم هذا الملف.

جاهزية

وعن الإعداد لمباراة عجمان أكد المزكي عدم وجود غيابات وأشار إلى أن فريقه جاهز لمنازلة البرتقالي ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها في المباراة السابقة أمام النصر.

طباعة Email