00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الأبيض يتأهل إلى نصف نهائي «خليجي الصالات» بعد تعادله مع العنابي

الأبيض والعنابي إلى نصف النهائي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن منتخبنا لكرة الصالات التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج الثانية التي تستضيفها البحرين، بتعادله أمس مع منتخب قطر 2 - 2، ووصل منتخبنا إلى النقطة 7 محتلاً المركز الثاني ورفع المنتخب القطري رصيده إلى 10 نقاط.

تقدم منتخبنا بهدفين نظيفين وأدرك العنابي التعادل في آخر 11 دقيقة من الشوط الثاني، وفرط منتخبنا في اعتلاء الصدارة والتربع على المركز الأول بالتعادل ولكنه ضمن التأهل مع الأربعة الكبار، سجل هدفي منتخبنا حمد الشامسي ومحمد عبيد، وأهدر وائل خميس وعبد الكريم جميل وحمد الشامسي 3 فرص في الشوط الأول.

3 مباريات

ويسدل الستار على مباريات الدور الأول من البطولة اليوم بثلاث مواجهات تجمع منتخبنا ونظيره السعودي وقطر مع الكويت والبحرين مع عمان.

شهد مباراة منتخبنا وقطر كل من عبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد آل حسين مدير إدارة الرياضة في الهيئة، وعمران عبد الله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس بعثة منتخبنا في البطولة، وياسر بومجيد مدير فريق نادي الوحدة.

تفريط

ورغم ضمان التأهل لم تكن فرحة اللاعبين كبيرة لأنهم يشعرون بالتفريط في الصدارة واعتبروا التعادل في منزلة الخسارة، وأكد روبيو غييرا مدرب المنتخب، للاعبين أن التعادل ليس نتيجة سيئة والأهم أن الفريق حسم أمر التأهل عن جدارة كثاني منتخب خليجي يضمن التأهل إلى نصف النهائي.

توجه عبد المحسن الدوسري باسم كل الرياضيين في الدولة بالتهنئة إلى لاعبي منتخبنا الوطني بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج لكرة الصالات، وأشاد بعطاء اللاعبين وروحهم العالية في الأداء.

إنجاز

وأشاد عمران عبد الله بالأداء البطولي للاعبين ونقل للبعثة تهنئة أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، ويوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

واعتبر عمران تأهل المنتخب إلى نصف النهائي في حد ذاته إنجازاً يحسب لهذه الكوكبة الممتازة من اللاعبين الذين قدموا مستويات عالية في البطولة.

تألق

تألق منتخبنا في الدور الأول بقيادة جابر محمد يوسف وعبد الرؤوف عمر وعبد الكريم جميل ومحمد عبيد وطاهر حسن وطالب محمد طالب ووائل محمد خميس وحمد الشامسي والمايسترو بدر إبراهيم وإبراهيم عبيد سعيد وعمر عبد الستار ومحمد سالم وعبد الله سالم وسالم جميل والمدر ب البرازيلي روبيو غييرا ومساعده منصور جميل ومدير المنتخب فيصل عبد الله محمد وطبيب والطبيب بدر عبد الوهاب وعامل المهمات شمس محمد.

طباعة Email