«الجوارح» يخدمون أنفسهم ويتركون للآخرين تقديم الهدايا

الشباب يضع بني ياس في عنق الزجاجة

لاعبو الشباب يتبادلون التهنئة بهدف الفوز على بني ياس تصوير ـــ ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع فريق الشباب الأول لكرة القدم نظيره بني ياس في عنق الزجاجة تماماً بعدما ألحق به الخسارة الرابعة على التوالي في دوري الخليج العربي إثر فوزه الثمين بهدف دون رد أول من أمس في ملعبه الخضراوي بدبي، معززاً انفراده بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة، فارضاً على السماوي الدخول في معمعة الحسابات المعقدة جداً مع أكثر 5 فرق.

وشكلت مباراة أول من أمس فرصة جديدة لتأكيد مقدرة فريق الشباب على خدمة نفسه بنفسه من خلال تحقيق ما هو مطلوب منه تحقيقه، وترك الأمر للآخرين لتقديم الهدايا التي جاءت هذه المرة غالية أيضاً، لا سيما الهدية الكبيرة التي قدمها الظفرة بتعادله 1/1 مع العين المتصدر وتقليص الفارق في النقاط إلى 6 فقط، ثم الهدية الثمينة أيضاً والتي قدمها الوصل إلى الشباب بإلحاقه الهزيمة بالوحدة المطارد الأقرب للجوارح.

تنفيذ المطلوب

البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الشباب، أبدى سعادته الغامرة بفوز فريقه الأخضر على بني ياس، وتعزيز حظوظه في المنافسة على درع الدوري من جديد بعد تعثره في الجولة الماضية أمام الوحدة، مثنياً على أداء جميع لاعبي فريقه في المباراة، لافتاً إلى أن لاعبيه نفذوا المطلوب منهم خلال المباراة، وحققوا الفوز الثمين، مشيداً ببني ياس، عاداً إياه من الفرق الجيدة رغم تلقيه الخسارة.

مهمة جداً

ونوه كايو إلى أن فريقه انتزع 3 نقاط مهمة جداً وصعبة من منافس عنيد لم يكن أمامه خيار سوى الفوز، مشيداً بالأداء القوي الذي قدمه بني ياس، عاداً الفوز بهدف دون رد نتيجة جيدة في ظل بعض الظروف التي واجهت الشباب خلال المباراة خصوصاً ما يتعلق بجدية المنافس وسعيه حتى الرمق الأخير من أجل الخروج بأقل الأضرار.

براعة الدفاع

وشدد كايو على أن فريقه لعب بصورة جيدة في الشوط الأول وتبادل نقل الكرة بأسلوب ناجح، منوهاً بأن ذلك مكن الشباب من إنهاء الشوط متقدماً بهدف المباراة الوحيد، مشيراً إلى أن بني ياس دخل الشوط الثاني من المباراة بهدف تعديل النتيجة عبر تسجيل هدف التعادل بشن هجمات اتسم بعضها بالخطورة، لكنه لم ينجح نتيجة براعة دفاع وحارس مرمى الشباب.

خصال راقية

وأثنى كايو على المولدوفي لوفانور محترف الجوارح والذي نجح بتسجيل هدف الفوز للشباب، واصفاً اللاعب بالموهوب لامتلاكه خصالاً فنية راقية..

ممتدحاً الأداء المميز لبقية اللاعبين وانضباطهم التكتيكي طوال المباراة وتركيزهم العالي في التصدي لهجمات بني ياس، مشيداً بأداء خط الدفاع وحارس المرمى، مشدداً على أن الوضع الحالي للدوري يخدم فريقه بشكل كبير بعد تقلص الفارق مع العين المتصدر إلى 6 نقاط فقط.

تشويق وإثارة

ولفت كايو إلى أن الترتيب الحالي لفرق الدوري يزيد من مستوى التشويق والإثارة بين فرق البطولة في المباريات القادمة، ما ينعكس إيجاباً على المسابقة، مشدداً على أن باب المنافسة على الدرع أصبح مفتوحاً أمام أكثر من فريق منها الشباب، متوقعاً حدوث مفاجآت في الجولات المتبقية من الدوري.

أسلوب الخطوة

وشدد كايو على أن حظوظ الشباب قائمة في المنافسة على درع الدوري، منوهاً بأن أمام كل فريق 7 مباريات أخرى يمكن أن يحدث فيها كل شيء، كاشفاً النقاب عن أن هدف الشباب الآن هو انتزاع المركز الثاني ثم التفكير جدياً بالصدارة في المباريات الحاسمة من زمن البطولة، لافتاً إلى أن الشباب يتعامل مع الدوري بأسلوب «الخطوة خطوة» من خلال المحافظة على التركيز العالي في جميع المباريات.

الأحبابي: فوز واحد يكفي

نوه بندر الأحبابي لاعب فريق بني ياس الأول لكرة القدم إلى بأن فريقه يكفيه فوز واحد للخروج من دائرة الهزائم المتتالية في دوري الخليج العربي بعد خسارته الرابعة على التوالي أول من أمس أمام مضيفه الشباب بهدف دون رد في الجولة 19 للبطولة، مشيراً إلى أن فريقه يواصل ارتكاب ذات الأخطاء، مشيراً إلى أن بني ياس دخل المباراة أمام الشباب مضغوطاً نفسياً، ما تسبب بانعدام ثقة لاعبيه بأنفسهم.

سالم: الألقاب هدف الشباب

أظهر سالم عبدالله حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم ثقة كبيرة بمقدرة فريقه على المنافسة على ألقاب بطولات الموسم الجاري، مشدداً على أن ذلك هو من أهداف مشاركة الجوارح في البطولات، عاداً الفوز بهدف دون رد أول من أمس على بني ياس في الجولة 19 لدوري الخليج العربي محطة مهمة في مشوار الجوارح نحو درع البطولة، مشدداً على أن الشباب لعب بروح الفريق الواحد وحقق الفوز بجدارة.

عيسى: أنا ابن «الجوارح»

أبدى عيسى محمد مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم رغبته الكبيرة في البقاء مع "الجوارح" موسماً جديداً، منوهاً بأنه ابن النادي، كاشفاً النقاب عن أن محمد مطر المري نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم أبدى رغبته في تجديد التعاقد موسماً آخر، لافتاً إلى أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري. وأثنى عيسى محمد على أداء زملائه وتحقيقهم الفوز على بني ياس أول من أمس في الجولة 19 لدوري الخليج العربي.

المنصوري: الهزائم تزيدنا قوة

شدد مرزوق المنصوري مدير فريق بني ياس الأول لكرة القدم على أن الهزائم وإن جاءت متتالية، تزيد السماوي قوة، لافتاً إلى أن الكل يتحمل مسؤولية تلك الهزائم، ومنها الخسارة الرابعة على التوالي أول من أمس أمام الشباب في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، منوهاً بأن الجميع في قارب واحد، وكلهم مطالبون بإعادة السماوي إلى وضعه الحقيقي من خلال إصلاح الأمور، والتفكير بالقادم من المباريات وتجاوز آلام الهزائم.

غلق الملف

دعا البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم لاعبي فريقه الأخضر إلى غلق ملف دوري الخليج العربي وفتح ملف البطولة الخليجية في إشارة إلى قرب المباراة الهامة للشباب أمام ضيفه السيب العماني الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من البطولة، منوهاً بأهمية استعادة التركيز للمباراة لتحقيق الفوز لضمان المركز الأول للمجموعة الثانية وخوض ربع نهائي البطولة في دبي.

غارسيا: فوز واحد يعيدنا إلى الواجهة

 

 أبدى الإسباني لويس غارسيا مدرب فريق بني ياس الأول لكرة القدم ثقته الكبيرة في البقاء مدرباً للسماوي إلى الموسم المقبل، مستبعداً إقالته حالياً، بقوله: واثق من بقائي مدرباً لبني ياس، وسألتقيكم في الموسم المقبل.

ونفى غارسيا معاناة فريقه من أي مشاكل داخلية تسببت بهزيمته للمرة الرابعة على التوالي في الدوري، آخرها أمام مضيفه الشباب أول من أمس بهدف دون رد في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، مشدداً على أن بني ياس يعاني من سوء الحظ في مبارياته الأخيرة، مبدياً ثقته في مقدرة السماوي على العودة من جديد إلى الواجهة بمجرد تحقيقه فوز واحد.

خطأ واضح

ونوه غارسيا بأن الشبابسجل هدفه الوحيد في المباراة من خطأ واضح ارتكبه خط دفاع بني ياس، مشيراً إلى أن فريقه أضاع فرصاً عدة سانحة للتسجيل في شباك المنافس، مشدداً على أن المباراة اتسمت بكونها متكافئة بين الفريقين، حيث ظهر الشباب بصورة أفضل في الشوط الأول وسجل هدفه الوحيد، فيما أجاد بني ياس في الشوط الثاني وشن هجمات عدة، لكنه أضاع كل الفرص السانحة للتسجيل.

لاعبون رجال

وأشار غارسيا إلى أنه واثق من مقدرة بني ياس على العودة إلى التألق في المباريات القادمة وتحقيق الفوز، مشدداً على أن فريقه سبق ومر بظروف ربما أصعب من الحالية، لكنه تجاوزها، لأنه يملك لاعبين رجالاً قادرين على إعادة فريقهم إلى الواجهة وإخراجه من دائرة الإحباط التي يعيش فيها الآن نتيجة سوء الحظ الذي يلازمه في مبارياته الأخيرة.

ونوه غارسيا بأنه يضطر أحياناً لتغيير خطة اللعب وتشكيلة فريقه نتيجة الغيابات والإصابات، مشيراً إلى أن بني ياس افتقد إلى خدمات نجمه عامر عبدالرحمن للإصابة، فيما يغيب حبوش خلال المباراة المقبلة لحصوله على الإنذار الثالث، لافتاً إلى أن فريقه لا يستطيع الاستفادة من جهود مهاجمه محمد ناصر لالتحاقه بدورة عسكرية.

روح الفوز

وشدد غارسيا على أن بني ياس يحتاج في المباريات القادمة من الدوري إلى اللعب بروح الفوز تماماً كما أدى في الشوط الثاني أمام الشباب أول من أمس، وعدم الوقوع بنفس الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مبارياته الأخيرة، وأن يكون الحظ إلى جانب بني ياس ليحقق فوزه الأول بعد 4 هزائم متتالية.

طباعة Email