00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الظفرة يعرقل العين والعميد يهزم الفجيرة بأسرع هدف

الجوارح يعمّق جراح السماوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عمّق فريق الشباب الأول لكرة القدم جراح بني ياس بفوزه الثمين بهدف لوفانور في الدقيقة 36 من زمن المباراة التي جمعت الفريقين أمس على الملعب الخضراوي بدبي بالجولة 19 لدوري الخليج العربي.

ووصل الجوارح إلى النقطة 37 معززاً انفراده بالمركز الثالث، وتجمد رصيد السماوي عند النقطة 23 وبات في وضع صعب بعد تجرعه مرارة الخسارة الرابعة على التوالي، وثارت تكهنات أمس حول إقالة مدربه غارسيا.

واسترد النصر المركز الخامس من جاره الوصل، وتغلب على الفجيرة بأسرع هدف في الدوري من توقيع محمود خميس، وجاء بعد دقيقة و20 ثانية من بداية المباراة، ووصل العميد إلى النقطة 31، وتجمد الفجيرة عند 19 نقطة وما زال في دائرة الخطر.

ومارس الظفرة تخصصه في عرقلة الكبار واقتنص أمس نقطة ثمينة بتعادل العين معه 1 - 1، وكان فارس الغربية عرقل الجزيرة في الجولة 17 وفاز عليه 2 - 1. وفي مباراة الظفرة والعين تقدم الظفرة بهدف ديوب في الدقيقة 10 ونجح العين في التعادل في الدقيقة 59 بهدف كمبو.

ووصل العين إلى النقطة 43 وتقلص الفارق بينه وبين الجزيرة إلى 4 نقاط فقط لتشتعل المنافسة من جديد على الصدارة، أما الظفرة فرفع رصيده إلى 22 نقطة، مستمراً في مركزه التاسع مؤقتاً.

واقترب فريقا الشارقة والإمارات من المنطقة الآمنة بالعادل 1 - 1، تقدم الإمارات بهدف محمد مال الله في الدقيقة 71، وتعادل الشارقة في الدقيقة 79 بواسطة البرازيلي ماريون. من ناحية أخرى، جدد مجلس إدارة نادي الشارقة أمس عقد البرازيلي بوناميغو مدرب الفريق، وعقدي الثنائي البرازيلي فاندرالي وماوريسيو راموس لموسم آخر.

طباعة Email