ثلاثة انتصارات في افتتاح الأسبوع15 لدوري الأولى

الشارقة يجدد لبوناميغو وفاندرلي وراموس

ت + ت - الحجم الطبيعي

جدد مجلس ادارة نادي الشارقة لكرة القدم أمس برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني عقد المدرب باولو بوناميغو الى جانب اللاعبين البرازيليين سانتوس وراموس لموسم آخر .

وأوضح المتحدث الرسمي لنادي الشارقة خالد صفر أن تجديد عقود الثلاثي يأتي في إطار حرص المجلس على الاستقرار الفني حفاظا على التطور الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الماضية والدور المتميز للثنائي البرازيلي فاندرلي وراموس في استعادة الفريق لتوازنه . الشارقة – البيان الرياضي

افتتح الأسبوع الـ15 من دوري الأولى أمس، بـ3 مباريات انتهت جميعها بالفوز، حيث تمكن رأس الخيمة من تحقيق فوزه الأول في الدوري بعد أن صرع الخليج على ملعبه بنتيجة 2/ 1، سجل للخيماوي إبراهيم رمضان، ومنير زياني.

وللخليج عصام درويش ليرفع الخيماوي رصيده إلى 6، ويبقى الخور بـ15 نقطة، وتمكن مسافي من استعادة النغمة بفوزه الباهر على الذيد بنتيجة 3/ 0، سجلها محمد سبيل وإيريك ومحمد أمين قاصد، ليبلغ مسافي النقطة رقم 16 ويبقى الذيد بـ15.

وفي اللقاء الثالث ضرب دبا الحصن(16 نقطة) بقوة وأمطر مرمى التعاون (9 نقاط) بنتيجة 5/ 2 جاءت عبر اوكبي اوتشي، ونجم محمد، وعبد الله المنصوري، وسالم جاسم، وللتعاون أمادو هدفين وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب جاسم صالح من التعاون.

وستكون أنظار وعشاق دوري الأولى متوجهة صوب ملعب دبي، الذي يستقبل فيه أسود العوير الباحث عن الصدارة ضيفه دبا الفجيرة الثالث على سلم الترتيب، فيما يستضيف حتا نظيره العروبة في اللقاء الثاني.

 

طباعة Email