00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب السيدات يخسر من لاتفيا في قبرص

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر منتخبنا الوطني الأول للسيدات لكرة القدم أول من أمس، أمام منتخب لاتفيا 1 - 2 في أولى مبارياته في بطولة قبرص الودية الدولية، وسجل منتخب لاتفيا الهدفين في أول ثماني دقائق من عمر الشوط الأول، وتعتبر مباراة الأبيض ضد لاتفيا أول لقاء رسمي ودي للمنتخب منذ فترة طويلة، ورغم الخسارة إلا أن منتخبنا الوطني خرج بمكاسب عدة من اللقاء، أهمها الروح الكبيرة والثقة، بجانب كسب الاحتكاك مع مدرسة كروية أوروبية.

وأكد التونسي سمير الأندلسي، مدرب منتخبنا للسيدات: أن اللاعبات لم يدخلن في أجواء المباراة في أول عشر دقائق وهو الأمر الذي استفاد منه منتخب لاتفيا وأحرز هدفين، لكن بدأ الفريق يأخذ الثقة ويسيطر على مجريات اللعب من خلال الانتشار الجيد في الملعب.

وتابع: في الشوط الثاني دخلنا بقوة أكثر وسنحت لنا عدد من الفرص السانحة للتسجيل، وكنا نداً قوياً لمنتخب لاتفيا صاحب الباع الطويل في كرة القدم للسيدات، حيث بدأت اللعبة في لاتفيا قبل عشرين سنة.

وأعرب الأندلسي عن رضاه من النتيجة ومن أداء لاعبات منتخبنا، معتبراً أن النتيجة ليست سيئة كانطلاقة لمنتخب المستقبل الذي لا يتعدى متوسط أعمارهن 21 سنة.

فوز اليونان

أسفرت نتائج المجموعة الأولى التي يلعب فيها منتخبنا الوطني، عن فوز منتخب اليونان على نظيره اللبناني 14 - 0.

على صعيد متصل، أدارت حكمتنا الإماراتية مروة المرشدي (ساحة) بمعاونة عذاري عبيد الكعبي (مساعد أول)، مباراة أذربيجان ومالطا التي أقيمت مساء أمس بمساعدة طاقم حكمات أوروبي.

طباعة Email