ثلاثية الإمبراطور تعمّق جراح العنابي.. والنمور تفاجئ البرتقالي

الجزيرة يعود بثنائية والأهلي يضيّع كل الفرص

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمسك الجزيرة بأمل العودة إلى المنافسة على صدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بفوزه أمس على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد محمد بن زايد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الجولة 19 للدوري ، فبعد أن كان الفرسان الأفضل واضاعوا كل الفرص، وأبرزها ضربة الجزاء التي سددها أحمد خليل.

وتصدى لها بنجاح علي خصيف حارس الجزيرة العائد بعد غياب 3 شهور، سجل الجزيرة هدفيه عن طريق فوسينتش في الدقيقة 67، وعلي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 76 ورفع فخر أبوظبي رصيده إلى 39 نقطة، مستمراً في المركز الثاني، بينما تأخر مركز الأهلي من السادس إلى السابع مؤقتاً، وتجمد رصيده عند 27 نقطة.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى فنياً في شوطها الأول، ورجحت كفة الجزيرة في الثاني بعد ركلة الجزاء التي أهدرها أحمد خليل مهاجم الأهلي، وشهدت المباراة طرد بشير سعيد مدافع الأهلي في الدقيقة 87 للخشونة.

وعمّق الإمبراطور جراح الوحدة بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده إلى 29 نقطة، وتجمد العنابي عند النقطة 33، سجل الأهداف هزاع سالم، وليما وكايو في الدقائق 6 و33 و40، وحقق نمور كلباء مفاجأة في ملعب مضيفه عجمان، وتغلب عليه بهدف محترفه الإيطالي دانيلو قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، وبرغم أن ترتيب الفريقين لم يتغير في المركزين الأخير وقبل الأخير، فإن خسارة البرتقالي أبعدته كثيراً عن منطقة الأمان.

طباعة Email