المعيني: الشعب لن يتحمل أخطاء الغير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الدكتور سرحان المعيني نائب رئيس مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم أن ناديه لن يفرط في النقاط الثلاث الخاصة بمباراته مع دبي في دوري الدرجة الأولى، ولن يستسلم، مؤكداً أن النادي لن يتحمل أخطاء الغير.

وأشار إلى توجيهات بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم بمواصلة الجهود حتى لو تطلب الأمر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) للدفاع عن حقوق النادي، وقال: لدينا كل ما يثبت صحة موقفنا.

وأضاف: قرار لجنة الانضباط لم يدعم حقوق الشعب الواضحة ونطالب الأمانة العامة باتحاد الكرة والجمعية العمومية النظر في التخبط الإداري من لجان الاتحاد والتي ظلمت فريقنا، وننتظر منهم التعقيب على هذا الحدث الغريب في مسيرة الاتحاد وخاصة مع عدم وجود أي تحرك لحل الأزمة، ونأمل معرفة هل هناك أي خطأ إداري من نادي الشعب حتى تتخذ لجنة الانضباط هذا القرار الذي يهدر جهود اللاعبين ويسلب حقوقهم؟.

وأكد المعيني الاستعداد للمشاركة في مناظرة مع المعنيين بالأمر في اتحاد الكرة، عبر قناة دبي الرياضية، للتعرف على مدى الظلم الذي وقع على الشعب لإعادة الحق لأصحابه.

من ناحية أخرى اكد خالد الكعبي مدير الفريق الأول للكرة بدبي ترحيب ادارة ناديه بقرار لجنة الاستئناف باستمرار النقاط الثلاث لصالح دبي، مشيرا إلى أن استعادة النقاط تمت باتباع اللوائح وأن قرار الاستئناف سيرفع معنويات اللاعبين قبيل لقاء دبا الفجيرة، وأشار إلى أن تهديد ادارة الشعب باللجوء إلى «كاس» لا يهم ناديه، ويعتبر شأناً داخلياً يخص الشعب.

طباعة Email