00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انضمام رباعي الأهلي والعين إلى معسكر «الأولمبي» 19 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينتظم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء غد في معسكر إعداد مغلق بإمارة الفجيرة وحتى موعد انطلاق التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (23 سنة) التي تستضيفها كلباء من 27 - 31 الجاري، ويستضيف نادي الفجيرة تدريبات المنتخب ويتضمن المعسكر خوض مباراتين وديتين أمام عمان والعراق يومي 18 و20 الجاري باستاد كلباء.

ووافق الجهاز الفني بقيادة د. عبد الله مسفر على السماح بانضمام الرباعي سعيد جاسم مهاجم الأهلي وكل من محمد بوسنده وسعيد المنهالي وأحمد برمان ثلاثي العين إلى تجمع المنتخب اعتبارا من 19 الجاري لارتباط اللاعبين بمواجهات مهمة مع فريقيهم في دوري أبطال آسيا.

واعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة القائمة المقدمة من مسفر، وتضم 28 لاعباً هم: سعيد جاسم (الأهلي)، سيف خلفان وأحمد ربيع وسلطان عبدالعزيز وخلفان مبارك وسلطان المنذري (الجزيرة)، عبدالله غانم ومحمد سرور ومحين خليفة وسيف راشد ويوسف سعيد وحمد إبراهيم (الشارقة)، حسن حمزة وعبدالرحمن علي (الشباب).

محمد حسين (الظفرة)، محمد سعيد بوسنده وسعيد المنهالي وأحمد برمان (العين)، إبراهيم خميس (الفجيرة)، عبدالله محمد وخليفة مبارك وفهد حديد وحسين عباس (النصر)، أحمد راشد وسالم سلطان ومحمد عبدالباسط ومحمد العكبري (الوحدة) وعلي سالمين (الوصل).

التجمع الثاني

يلعب منتخبنا في التصفيات بالمجموعة الرابعة مع منتخبات اليمن وسيريلانكا وطاجكستان، ويعتبر تجمع الغد الثاني لمنتخبنا الأولمبي تحت قيادة مسفر، وكان المنتخب أقام أول معسكراته بداية مارس الجاري في إمارة الفجيرة لمدة خمسة أيام، تخللته مباراة ودية ضد كوريا الشمالية وكسبها المنتخب بهدفين.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا لتحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر الإعدادي الذي يسبق البطولة بـ 13 يوما، ويتطلع إلى محو الصورة التي ظهر بها في الفترة الماضية، وتحقيق انطلاقة جيدة ونتائج تواكب تطلعات الشارع الرياضي.

طباعة Email