00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دانيس: سعداء بالمشاركة في »دولية الظفرة»

وصول الفرق المشاركة في البطولة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى مدير الجهاز الفني ورئيس بعثة نادي برشلونة الإسباني دانيس سيلفا، سعادته بوجوده للمرة الأولى بدولة الإمارات والمشاركة في دورة الظفرة الدولية الودية للناشئين لكرة القدم، مؤكداً أن هذه الزيارة ستضيف خبرة جيدة للأجهزة الفنية بحيث يمكن للجميع من الاحتكاك بثقافات وحضارات جديدة في المنطقة الخليجية.

وأشاد رئيس بعثة برشلونة ببادرة نادي الظفرة ومنظمي البطولة علي التنظيم العالي والاحترافي، مشيداً ببنية النادي الحديثة وبالكرم الفياض من أهالي المنطقة واسرة نادي الظفرة. وكان رؤساء ومديرو وفود الفرق المشاركة في الدورة، التي انطلقت منافساتها يوم أمس على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، بمشاركة فرق برشلونة الإسباني وهامبورج الألماني وبنفيكا البرتغالي إضافة إلى فارس الغربية، قد أشادوا بحسن الاستقبال لهم لدى وصولهم أرض الدولة وبكرم الضيافة، كما أشادو بدقة واحترافية التنظيم من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

شكر وامتنان

وقد عبر ولف فلورين مدير الجهاز الفني لهامبورغ الألماني ورئيس بعثته المشاركة، عن شكره وامتنانه للاستقبال الأكثر من رائع من جانب نادي الظفرة، والذي يدل على الاحترافية والخبرات المؤسسة في تنظيم البطولات، مؤكداً تشرفه بزيارة الإمارات الذي عرفه كبلد كريم ومعطاء، مضيفاً أنها فرصة جيدة لهم كمدربين وإداريين ولاعبين للتعرف على ثقافات عريقة وجديدة في المنطقة..

كما أنها ستضيف خبرات كبيره للاعبين، متمنياً أن يقدم الفريق مباريات عالية المستوى الفني لاكتساب الاحتكاك وتبادل الخبرات مع الفرق المنافسة مبدياً إعجابه بطريقة التنظيم التي تدل على احترافية القائمين على إداره شؤون النادي وتمنى فلورين أن يتم تبادل الزيارات بين الناديين مستقبلاً من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية. .

طباعة Email