00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شركة بني ياس تناقش تراجع مستوى الفريق

من مباراة بني ياس والشارقة في الجولة الماضيةتصوير مجدي اسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت إدارة شركة كرة القدم بنادي بني ياس، برئاسة مبارك بن محيروم، اجتماعاً مع الجهاز الفني واللاعبين خلال مران الفريق، أول من أمس، لبحث أسباب تراجع السماوي وخسارته آخر ثلاث مباريات أمام الوحدة والإمارات والشارقة، خاصة وأن الخسارة الأخيرة جاءت بنتيجة ثقيلة قوامها 5 أهداف على ملعب السماوي وبين جماهيره...

وحضر الاجتماع محمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة الشركة، المشرف العام على الفريق، ومسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم. وطالب بن محيروم اللاعبين بالتركيز في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وإيقاف نزف النقاط، والعودة مرة أخرى من أجل تحقيق نتائج إيجابية، كما طالب اللاعبين بنسيان الخسائر الأخيرة واعتبارها صفحة طويت..

والعمل بجدية في المرحلة الحالية، خاصة وأن الفريق لديه مباراة مهمة أمام الشباب، مؤكداً أن إدارة شركة الكرة لا تلوم اللاعبين على هذا التراجع، وإنما تطلب منهم جدية أكبر وإصراراً ورغبة من أجل الظهور بمستوى أفضل، لاسيما وأن الفريق ظهر في أسوأ حالاته في المباراة الأخيرة أمام الشارقة.

تفسيرات

وعقدت إدارة الشركة جلسة مع الجهاز الفني والمدير الرياضي لتقديم تفسيرات لما حدث للفريق في الآونة الأخيرة، والمستوى المتراجع الذي ظهر في مباريات الدوري، وضرورة إصلاح الأخطاء تفادياً لتكرارها مستقبلاً، خاصة وأن الدوري في المنعطف الأخير، والنادي يسعى لإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن.

وشهد اجتماع شركة الكرة مع اللاعبين خلال المران، تأثراً كبيراً من اللاعبين بسبب الأداء المخيب، وبكى أحمد صالح حبوش لاعب خط الوسط خلال حديث مبارك بن محيروم للفريق، إذ كان واضحاً على اللاعب في مباراة الشارقة تأثره الواضح بسبب النتيجة الثقيلة، وبكاؤه عقب المباراة. ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس تدريباته مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الشباب في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري الخليج العربي.

طباعة Email