00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عبدالله بن محمد عبّر عن سعادته بالمشاهد الرائعة

جمهور العين جيد جداً في مباراة الديربي

مؤازرة الجمهور العيناوي الوفي كانت سبباً في الفوز على الجزيرة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظيت جماهير نادي العين بتقدير جيد جداً، بعد حضورها المتميز لمؤازرة الفريق في مباراة الديربي أمام الجزيرة على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة 18 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي حسمها الفريق البنفسجي لصالحه بهدفين مقابل هدف، بعد مواجهة مثيرة بين الفريقين المتنافسين على صدارة الترتيب.

وكانت الجماهير العيناوية تجاوبت مع مناشدات الإدارة واللاعبين وجهازهم الفني بضرورة الحضور خلف الفريق خلال المرحلة الراهنة التي يواجه فيها العين العديد من التحديات على المستويين الداخلي والآسيوي، بعد إحجامها عن مساندة اللاعبين ..

وحضور مباريات الفريق بشكل ملحوظ خلال الفترة السابقة، ليتم التنسيق بينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وهو الأمر الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال مباراة القمة التي شهدت حضوراً متميزاً بلغ 12017 متفرجاً، ما أضفى مشاهد رائعة على مدرجات أفضل ملاعب العالم.

رقم صعب

وكان للإقبال الكبير صداه ووقعه الطيب لدى إدارة النادي ولاعبي الفريق والجهاز الفني، حيث عبر الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن سعادته بالحضور المتميز والمشاهد الرائعة للجمهور العيناوي في المباراة، وقال إن جمهور العين ظل دائماً رقماً صعباً وسبباً في حصول الفريق على النتائج المتميزة والبطولات العديدة، وهو لاعب مهم بالفريق، مؤكداً ثقته في متابعة الجمهور العيناوي دوره الإيجابي بدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة، تطلعاً لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات.

استمرار المؤازرة

وبدوره، عبر صانع ألعاب الفريق الموهوب عمر عبدالرحمن عن أمله في أن يتابع جمهور العين جهوده في مؤازرة الفريق خلال المرحلة المقبلة، على نحو ما كان عليه في لقاء الجزيرة، وقال إن حضور أنصار الفريق بالمدرجات يمنح اللاعبين دوافع كبيرة للظهور القوي في أرضية الملعب، بما يقود لتحقيق النتائج المأمولة..

وأشار إلى أن جماهير العين ظلت تبادر دائماً بالحضور المتميز خلف الفريق في كل المناسبات، وهي لا تحتاج لدعوة لإدراكها ووعيها بمتطلبات المرحلة وأهمية وجودها خلف اللاعبين لمساندتهم، وأكد أنهم سيبذلون كل جهودهم من أجل إسعاد هذه الجماهير، ومتابعة مرحلة النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة.

طباعة Email