خلال استقباله الوفد الرسمي الإماراتي

سلمان بن إبراهيم: آسيا تنتظر بطولة استثنائية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الوفد الرسمي لدولة الإمارات، الذي ضم لجنة ملف استضافة كأس آسيا 2019، وأمناء المجالس الرياضية بالدولة، إضافة إلى الإعلاميين ورؤساء الأقسام الرياضية بالصحافة المحلية، وذلك بمناسبة زيارة الوفد مملكة البحرين، وذلك في حضور عبد الرضا الخوري سفير دولة الإمارات لدى البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ سلمان بالوفد، وقدم له التهنئة بمناسبة فوز دولة الإمارات بشرف تنظيم بطولة كأس آسيا لعام 2019، على ضوء قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في اجتماعه الأخير المنعقد في المنامة الاثنين الماضي.لافتا الى ان القارة تنتظر بطولة استثنائية.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي، خلال اللقاء أن منح دولة الإمارات حق تنظيم بطولة كأس آسيا المقبلة، جاء عن قناعة تامة من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بعد الاطلاع على التقرير المرفوع من لجنة التفتيش المختصة وتأكدهم من المزايا الكبيرة، التي يتمتع بها ملف الإمارات وانسجامه مع شروط ومعايير الاستضافة.

وجدد الشيخ سلمان التأكيد على ثقة الأسرة الآسيوية بقدرة دولة الإمارات على تنظيم بطولة استثنائية في النسخة المقبلة لكأس آسيا تليق بسمعة دولة الإمارات في مجال تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية العالمية والقارية.

وأشاد بالجهود الكبيرة، التي بذلتها الجهات المختصة في دولة الإمارات في سبيل إعداد ملف استضافة كأس آسيا، منوهاً بالدور الإيجابي الذي لعبته المجالس الرياضية الإماراتية، ولجنة إعداد الملف، التي كان لها أطيب الأثر في إنتاج ملف متكامل نال الإعجاب والتقدير.

ثقة

من جانبهم قدم أعضاء الوفد التهاني للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بتزكيته رئيساً للاتحاد للسنوات الأربع المقبلة، إضافة إلى تقلده منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، معربين عن تمنياتهم له بدوام التوفيق والنجاح من أجل مواصلة جهوده الخيرة في خدمة مسيرة الكرة الآسيوية.

كما أعرب أعضاء الوفد عن اعتزازهم بفوز دولة الإمارات بشرف تنظيم كأس آسيا 2019، مؤكدين أن ثقة الأسرة الآسيوية بالملف الإماراتي يعد حافزاً حقيقياً من أجل العمل والتحضير المبكر لتنظيم الحدث القاري الكبير، وإخراجه بصورة تعبر عن المكانة الرائدة للعبة كرة القدم في قارة آسيا.

Email