00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الظفرة أمام برشلونة في دولية الناشئين اليوم

بعثة برشلونة في مطار دبي الدولي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في الخامسة من عصر اليوم فعاليات بطولة الظفرة الدولية الودية الأولى لكرة القدم للناشئين، حيث يلتقي فارس الغربية مع برشلونة الإسباني، وفي المباراة الثانية يلتقي في السابعة وعشر دقائق هامبورغ الألماني مع بنفيكا البرتغالي، وتقام المباريات على إستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وقد اكتمل وصول الفرق المشاركة في الساعة الثانية من صباح أمس الثلاثاء عبر مطار دبي الدولي، حيث كان في استقبال البعثات المشاركة محمد الحمادي من نادي الظفرة. وتعتبر البطولة التي تقام بدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتحت الإشراف الفني لاتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وبتنظيم نادي الطفرة، الأولى من نوعها التي تقام بالمنطقة الغربية.

اكتمال الاستعدادات

وأكد خميس المزروعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن نادي الظفرة أكمل استعداداته لاستقبال الفرق المشاركة، وذلك بتنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية والترفيهية للفرق المشاركة، بحيث يمكن لضيوف البلاد من الوقوف على الجوانب الثقافية والتراثية لدولة الإمارات وللمنطقة الغربية. وأضاف رئيس اللجنة المنظمة العليا، أن البطولة التي تقام لأول مرة بالمنطقة الغربية، ستعكس لضيوف البلاد مدى التطور الذي وصلت إليه البلاد تحت ظل قيادتنا الرشيدة..

وما وصلت إليه المنطقة الغربية تحديداً من تطور على جميع المستويات، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، حيث تمثل البطولة جزءا من الترويج الرياضي والسياحي لدولة الإمارات العربية المتحدة وللمنطقة الغربية.

وتقدم المزروعي بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي في ظل رئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس على دعمه ورعايته لمثل هذه البرامج التي تخدم قطاع الناشئين والشباب بأندية أبوظبي.

فوائد البطولة

تمنى خميس المزروعي أن تعود البطولة بالفوائد المرجوة على النادي والدولة، مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي برئاسة مسلم العامري وخليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، على أن تكون البطولة فاتحة خير لشباب المنطقة.

طباعة Email