00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أجانب ومواطنو الوحدة 16 من 16

33 هدفاً تضع الوصل في المركز الرابع هجـــــــومياً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

احتل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل، المركز الرابع على مستوى الفرق صاحبة أقوى خط هجوم في دوري الخليج العربي، وذلك بختام الجولة 18، بعد السداسية التي أمطر بها مرمى اتحاد كلباء في لقاء الفريقين على ملعب النمور. ورفع الأصفر رصيده إلى 33 هدفاً،.

بينما تقاسم العين والجزيرة المركز الأول برصيد 47 هدفاً، وجاء الشباب في المركز الثالث برصيد «34 هدفاً»، وعلى صعيد الفرق الأقوى دفاعاً جاء العين في المركز الأول، حيث استقبل مرماه 15 هدفاً فحسب، وجاء خط دفاع اتحاد كلباء الأضعف، حيث دخل مرماه 44 هدفاً، ثم عجمان ودخل مرماه 40 هدفاً، والجزيرة واستقبل مرماه 32 هدفاً.

وحقق فريق الظفرة أكبر عدد من التعادلات برصيد 9 تعادلات، تلاه النصر برصيد 7 تعادلات ثم الوحدة والأهلي، وعجمان برصيد «6 تعادلات»، وجاء عدد الأهداف المسجلة في جميع الجولات حتى الآن 395 هدفاً، سجل منها الأجانب 265 هدفاً، والمواطنون 130 هدفاً، وتساوى أجانب فريق الوحدة مع نظرائهم المواطنين برصيد 16 هدفاً بمجموع 32 هدفاً مناصفة بين المحترفين الأجانب واللاعبين المواطنين بالفريق.

بينما عاد مواطنو بني ياس للتفوق مجدداً على زملائهم الأجانب، بفارق هدف واحد، حيث رفع المواطنون رصيدهم إلى 16 هدفاً، مقابل 15 هدفاً للأجانب، وتساوى محترف العين أسامواه جيان مع علي مبخوت مهاجم الجزيرة ومحترف النصر إبراهيما توريه بـ11 هدفاً لكل واحد منهم.

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

طباعة Email