العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مبادرات بن غليطة: دعم القيادة وحرفية فريق العمل وراء النجاح

    أكد مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر أن فوز الإمارات باستضافة نهائيات كأس أمم آسيا 2019، هو ترجمة لدعم القيادة الرشيدة لكل المبادرات، وحرفية فريق العمل، الذي نجح في إبراز معالم الإمارات وإمكاناتها.

    وقال: وصلت دولة الإمارات إلى مرحلة متقدمة في تنظيم واستضافة أي حدث سواء كان رياضياً أو في أي مجال آخر بمعايير عالمية، بفضل جاهزية المنشآت والكفاءات المواطنة في مختلف الاختصاصات، وكل من ينافسها في استضافة الأحداث الرياضية بشكل خاص سيخرج خاسراً.

    وأضاف: ندين بهذا الإنجاز لقيادتنا الرشيدة الداعمة لكل المبادرات، والراعي الأول لقطاع الرياضة، وكل الشكر والتقدير للجنة المكلفة بإعداد الملف.

    خطوة مهمة

    وصرح بن غليطة أن دولة الإمارات حققت خطوة مهمة بكسبها شرف الاستضافة، لكن الشوط الثاني يخص كيفية التخطيط والإعداد للصعود على منصة التتويج، وقال: علينا أن نبدأ الإعداد لإحراز اللقب من الآن، ونتائج منتخبنا الحالية مبشرة، ويجب أن نبني عليها للوصول إلى القمة خصوصاً أن لدينا فريق عمل قادراً على كسب أي رهان.

    جهود

    وأوضح مروان بن غليطة أن النصر يسخر كل جهوده، من أجل إنجاح استضافة الإمارات لنهائيات كأس أمم آسيا 2019، وأن منشآت القلعة الزرقاء جاهزة لاحتضان أي فعالية قارية خصوصاً أنها سبقت أن استضافت العديد من التظاهرات الكبرى في السنوات الماضية.

    طباعة Email