العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبدالله بن محمد: ملف الإمارات جاء مطابقاً للمعايير

    تقدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بأسمى آيات التهاني والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

    وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة بمناسبة فوز ملف الإمارات باستضافة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019.

    وقال الشيخ عبدالله بن محمد، إن الفوز باستضافة إحدى أكبر المسابقات العالمية، ليس بالمفاجأة بل جاء منطقياً ومتسقاً مع الملف الإماراتي الذي استعرضه المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، إذ جاء مطابقاً للمعايير التي حددها الاتحاد الآسيوي، الأمر الذي أكدته اللجان المختصة على أرض الواقع من خلال الجولات التفتيشية.

    وأكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن فوز ملف الإمارات باستضافة أهم بطولات القارة الآسيوية يجسد رؤية القيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" والرعاية السامية لكافة القطاعات والمؤسسات بدولتنا الحبيبة التي ظلت مواكبة لعلامات التطور والتميز والتفوق لتحقيق أعلى مؤشرات النجاح في كل المجالات.

    رصيد

    واعتبر رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، فوز الإمارات إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد إنجازات دولتنا الحبيبة في مناسبات عديدة بمختلف المجالات، الأمر الذي يأتي ترجمة للتخطيط الجيد والاستراتيجية الناجحة التي وضعها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، للرياضة والرياضيين بالدولة.

    دور الجمهور

    هنأ رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشعب الإماراتي وكل من يعيش على أرض الدولة من مقيمين وزائرين بمناسبة فوز الإمارات باستضافة آسيا 2019، مؤكداً أن الجمهور سيلعب دوراً رائداً ومؤثراً في خروج كل البطولات التي تنظمها الدولة على نحو رائع ومشرف.

    طباعة Email