العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مساندة

    جاسم الدوخي: قادرون على النجاح تنظيمياً وفنياً

    اعتبر جاسم الدوخي، نجم المنتخب الوطني ونادي الشعب السابق، أن الإمارات قادرة على تحقيق أعلى معدلات النجاح التنظيمية، عندما تستضيف نهائيات كأس آسيا المقبلة في 2019.

    وقال: «تعودنا دائماً على النجاح في استضافة الأحداث الكبرى خلال السنوات الماضية، مثل نهائيات كأس العالم للشباب 2003 وللناشئين 2013، وننتظر أن نرى المزيد من النجاحات في السنوات القادمة».

    وأضاف: «تملك الإمارات الكثير من المنشآت الرياضية والبنى التحتية القادرة على إنجاح أي أحداث سواء رياضية أو غيرها، كما أن قادة دولتنا حريصون دائماً على دعم ومساندة كل ما يسهم في رفعة ومكانة الدولة عالمياً وقارياً وعربياً».

    ذكريات

    عن أهم ذكريات جاسم الدوخي في نهائيات كأس آسيا 1996، قال نجم الشعب السابق: «تم اختياري ضمن قائمة منتخبنا الوطني الأول المشارك في البطولة، وبالفعل خضعت لفترة الإعداد كاملة، إلا أنني تعرضت للإصابة في اللحظات الأخيرة، وتغيبت عن البطولة».

    أوضح الدوخي: «شاركت في المرحلة الأخيرة من الإعداد على ارتفاع 1200 متر فوق سطح البحر، على أحد المرتفعات في الأوروبية، وقبل البطولة الآسيوية بفترة بسيطة، تعرضت للإصابة في عضلات القدمين، وسافرت أنا وزميلي راشد عبد الكريم لاعب الوصل، بعد أن تم استبعادنا من تشكيلة (الأبيض) المشاركة في البطولة القارية، إلى العاصمة الإنجليزية لندن للخضوع للعلاج».

    طباعة Email