العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعادل التخطيط والجمعية التعاونية في بطولة المؤسسات

    تعادل فريق دائرة التخطيط والمساحة وجمعية الشارقة التعاونية بهدفين لكل منهما، في افتتاح البطولة العاشرة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة عشرة فرق، يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة، وذلك بملاعب نادي الثقة للمعاقين.

    وشهد المباراة الافتتاحية الشيخ محمد بن حميد القاسمي، وطارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وحميد على العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة، والمقدم جاسم محمد الخيال مدير إدارة الحرس الميري، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين، ومحمد عبد الرحمن الهامور رئيس اللجنة الرياضية بنادي موظفي الشارقة، وممثلو الدوائر والمؤسسات الحكومية المشاركة في البطولة.

    تعادل مثير

    وشهدت المباراة الافتتاحية إثارة كبيرة بين فريقي التخطيط والمساحة وجمعية الشارقة التعاونية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، أحرز لفريق الجمعية المتألق عبد العالي أبو زيدي، بينما أحرز هدفي التخطيط محمود كرم، وعلي حكمت جواد.

    وفي ثاني مباريات البطولة، وضمن منافسات المجموعة نفسها، حقق فريق دائرة الموارد البشرية فوزاً مستحقاً على فريق الهلال الأحمر الإماراتي بثلاثية نظيفة، عن طريق المتألق عادل سبت محمد، الذي أحرز هدفين، بينما أحرز ثالث الأهداف اللاعب أدهم حسين عبد الرحمن، ليحصد فريق الموارد البشرية أول ثلاث نقاط، يحتل بها قمة المجموعة الأولى.

    نجاح كبير

    وأكد طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة، ومنها منافسات كرة القدم، تهدف إلى توفير الخدمات لكل موظفي حكومة الشارقة، مؤكداً أن تنظيم البطولة للمرة العاشرة، ومشاركة عشرة فرق في المنافسات، دليل على النجاح الكبير والسمعة الطيبة، التي تتمتع بها بطولات موظفي الشارقة، التي تجمع موظفي الشارقة، من خلال منافسات رياضية في جو أخوي، التي تعمل على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

    مباريات اليوم

    تقام مساء اليوم مبارتان، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يتقابل فريق التخطيط والمساحة مع فريق الهلال الأحمر الإماراتي، بينما يواجه فريق الموارد البشرية فريق جمعية الشارقة التعاونية.

    طباعة Email