شهادة

كالديرون: الإمارات قادرة على استضافة العرس الآسيوي غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل أن الإمارات بما تمتلكه من بنية تحتية قوية من ملاعب وفنادق وطرق وغيرها تؤهلها لاستضافة كأس آسيا لكرة القدم ليس عام 2019، لكنها مهيأة لاستضافة هذا الحدث من الآن.

وقال: لقد كنت موجوداً في الدولة في العام 2003، عندما استضافت الإمارات منافسات كأس العالم للشباب، ووجدنا تنظيماً رائعاً من قبل كافة اللجان القائمة على البطولة، وهذا الأمر قبل عشر سنوات، وبالتأكيد فإن الوضع حالياً سيكون أفضل وبعد أربع سنوات أخرى سيكون الوضع أفضل وأفضل.

وأضاف مدرب الوصل: عندما كنت مدرباً لفريق بني ياس قبل 4 سنوات، رأيت العديد من البطولات والأحداث العالمية التي وجدنا فيها تنظيماً رائعاً، والآن نجد تطوراً أكبر في مستوى التنظيم بفضل الخبرة الموجودة لدى الكوادر الإماراتية التي أصبحت مؤهلة ومهيأة لاستضافة الأحداث الكبرى.

واضاف كالديرون: لدى الإمارات إمكانيات وبنية تحتية قوية وقادرة على إبهار الجميع، بما تمتلكه من كوادر بشرية مؤهلة، وبنى تحتية في كافة المجالات وليس في القطاع الرياضي فحسب الأمر الذي يضعها في مصاف الدول التي سيقبل ملفها لاستضافة كأس آسيا 2019.

وأضاف: ستحقق الإمارات جملة من المكاسب في حال استضافتها للبطولة، وبالتأكيد فإن دولة الإمارات معروفة جداً على مستوى العالم بإمكانياتها الرائعة.

طباعة Email