محمد بن ثعلوب: نشكر هزاع ونحن لها

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس لجنة ملف الإمارات لاستضافة كأس آسيا بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة فوز الملف الإماراتي بتنظيم بطولة كرة القدم الآسيوية لعام 2019، ورفع بهذه المناسبة الرياضية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن متابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة كانت وراء تفوق ملف الإمارات.

حيث تابع سموه كافة التفاصيل المتعلقة بمتطلبات الاستضافة، واطلع بشكل دقيق على ملاحظات اللجان الآسيوية التي زارت الدولة وأوعز بتنفيذها، وأشار ابن ثعلوب إلى أن متابعة ودعم سمو الشيخ هزاع بن زايد لملف الاستضافة هو تجسيد لدعم القيادة الرشيدة للرياضة الإماراتية ولتشجيعها على استضافة الأحداث الرياضية الدولية والقارية والإقليمية، مشيراً إلى أن هذا الدعم اللامحدود هو السبب الرئيس في تحقيق النجاح.

المجالس الرياضية والاتحاد

وقدم رئيس لجنة ملف الإمارات الشكر والتقدير إلى المجالس الرياضية واتحاد الكرة والأندية ووسائل الإعلام كافة، وكل من شارك في تهيئة أسباب هذا النجاح، مشيداً بالتعاون الكبير بين مؤسساتنا الرياضية من أجل تحقيق هدف الاستضافة، كما قدم الشكر لأسرة كرة القدم الآسيوية وعلى رأسها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي على ثقتهم بملفنا.

مؤكداً بأن الإمارات ستقدم نسخة غير قابلة للاستنساخ عام 2019 من جميع الجوانب، مستفيدين من تجاربنا السابقة وتطور منظومة الاحتراف لدينا، كما أكد أن ثقة القارة بملفنا سيجعلنا نعمل منذ هذه اللحظة من أجل الاستعداد لتنظيم نسخة أسطورية تبقى خالدة في ذاكرة التاريخ، كما سبق وان فعلنا في 96، وهذا ليس جديداً على عناصرنا الوطنية التي اكتسبت المزيد من الخبرات من خلال تنظيم بطولات إقليمية وقارية ودولية، آخرها كانت بطولة كأس العالم للناشئين 2013.

تميز الإمارات في التنظيم

وأشار محمد بن ثعلوب إلى أن جميع البطولات التي نظمتها الإمارات حظيت بإشادة أسرتي كرة القدم الدولية والقارية وبإعجاب النقاد والمتابعين ووفرت أقصى درجات الراحة والطمأنينة للضيوف ولجماهير الفرق والمنتخبات، منوهاً بأن الأحداث الرياضية التي تستضيفها الدولة تتحول إلى احتفالات اجتماعية .

بسبب طيبة شعب الإمارات وترحيبهم بضيوف البلاد، وقال إن الجاليات الآسيوية الشقيقة والصديقة الموجودة في الدولة ستساهم في إنجاح البطولة من خلال وقوفها خلف منتخباتها، فقد أكدت هذه الجاليات من خلال البطولات السابقة اهتمامها بكل بطولة رياضية تستضيفها الدولة.

دليل ثقة القارة

وعن أهمية استضافة بطولة آسيا 2019 اختتم محمد بن ثعلوب الدرعي بان الاستضافة هي دليل ثقة الأسرة الكروية الآسيوية بقدراتنا، وستكون البطولة خير عامل مساعد لتطوير اللعبة في الدولة، ونحن جاهزون للاستضافة فالبنية التحتية لدينا متينة و" البيت متوحد " ولدينا جمهور محب لكرة القدم، وملاعب مجهزة بأحدث التجهيزات.

Email