00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب الصالات يكثف استعداده للبحرين

أبيض الصالات يسعى إلى اللقب الخليجي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة الصالات إلى العاصمة البحرينية المنامة، وكثف منتخبنا استعداداته للقاء البحرين في ضربة البداية في الثامنة من مساء غد، ويلعب منتخبنا مباراته الثانية مع الكويت بعد غد، ثم مع عمان يوم الخميس المقبل، وأكد مدرب منتخبنا الوطني البرازيلي روبيو غيرا أن الأبيض قادر على تقديم الأفضل في البطولة، وأنه على ثقة كاملة بلاعبي الأبيض، وأشاد بجميع اللاعبين، مشيراً إلى أن جميع المباريات صعبة وقوية، ولا يوجد منتخب سهل في البطولة الخليجية.

وتمنى روبيو للاعبي الأبيض كل النجاح والتوفيق في المباريات، موضحاً أن إعداد الأبيض في التجمع الأخير يدعو إلى التفاؤل بنتائج جيدة.

ومن ناحية أخرى، يفقد منتخبنا الوطني أفضل عناصره في البطولة الخليجية، وهم طارق أمان أفضل لاعب في صفوف منتخبنا في كأس آسيا 2012 وكأس الخليج الأولى 2013 وخالد جمعة بلهول، لاعبا النصر، وراشد عبيد من نادي الشباب، وصبري جميل لاعب الظفرة والوصل السابق بداعي العمل الوظيفي، وعمر سالمين لاعب الوحدة بداعي الإصابة.

مشاركة

يشارك ثنائي التحكيم الدولي خميس الشامسي وفهد بدر الحوسني في إدارة مباريات البطولة الخليجية في البحرين

دوري الأبطال في إيران

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدول المرشحة لاستضافة البطولات الرسمية المقبلة، حيث تستضيف إيران بطولة دوري أبطال آسيا في أغسطس المقبل بمشاركة 12 فريقاً والتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا، وتقرر أن تكون نهائيات آسيا في أوزبكستان فبراير 2016، وبطولة كأس آسيا للسيدات في سبتمبر في ماليزيا.

طباعة Email