العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الملك» يكتسح بني ياس وسداسية الوصل تدخل كلباء الإنعاش

    العين والجزيرة في قمة الموسم الليلة

    الوصل يضع كلباءعلى بعد خطوة من الهواةتصوير- محمد منور

    ستكون الفرصة مواتية أمام العين (39 نقطة)، للابتعاد أكثر بصدارته للدوري، عندما يستضيف في الثامنة والنصف مساء اليوم، غريمه وملاحقه المباشر الجزيرة (36 نقطة)، في الكلاسيكو المرتقب على ملعب استاد هزاع بن زايد، في لقاء قمة الموسم، لحساب الجولة 18 من المسابقة، وفي حال حقق الزعيم الفوز في مواجهة الليلة، فسيبتعد بفارق 6 نقاط في قمة الترتيب، ما يعزز حظوظه بقوة في استعادة الدرع، أما في حال فوز الجزيرة، فستعود الحظوظ مرة أخرى لأكثر من 3 أندية للمنافسة على اللقب.

    ويلتقي الأهلي ضيفه الفجيرةفي الثامنة والنصف مساء، ويستضيف الوحدة نظيره الشباب في السادسة إلا الربع، ويتطلع العنابي والجوارح إلى حسم صراع المركز الثالث. وزاد الوصل متاعب كلباء وأدخله غرفة الإنعاش بعد أن وضعه على بعد خطوة من الهبوط للهواة بالفوز عليه 6 /1وجاءت الأهداف الستة بأقدام برازيلية.

    وعاد الشارقة إلى الإمارة الباسمة بفوز عريض ومستحق بخماسية في شباك بني ياس وفي عقر داره مقابل هدفين للسماوي ليواصل الملك انتصاراته ويدخل منطقة الأمان بتقدمه في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، بينما سقط بني ياس للمرة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند النقطة 23.

    وانتزع عجمان نقطة ثمينة من النصر في الوقت القاتل للمباراة، التي جمعتهما على استاد آل مكتوم أمس وانتهت نتيجتها بالتعادل بهدف لمثله.

    وانتهت مباراة الإمارات والظفرة بالتعادل السلبي على ملعب الصقور، وبالنتيجة رفع الإمارات رصيده إلى 19نقطة والظفرة إلى 21.

    طباعة Email