00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الإمارات 0 الظفرة 0

الإمارات والظفرة.. لا جديد

القديوي والراقي في صراع على الكرة تصوير - محمد حنيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل فريقا الإمارات والظفرة سلبياً مساء أمس ضمن مباريات الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وكان الإمارات الأفضل وأهدر فرصاً بالجملة، لتنتهي المباراة بلا جديد في مركزي الفريقين، ورفع الإمارات رصيده إلى 19نقطة عاشراً ووصل الظفرة إلى 21 نقطة تاسعاً

بدأت المباراة مفتوحة وقاد الإمارات هجمة خطيرة بواسطة حيدر الو وهنريكي وارسل الأخير كرة عكسية وصلت الى الكسندر الذي سقط داخل منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء في الدقيقة الثانية، ورد الظفرة بهجمة من الجهة اليسرى وأرسل كرة عكسية فشل خوري في التعامل معها في الدقيقة الرابعة، واهدر الكسندر فرصة ثمينة في الدقيقة 7، وقاد الظفرة هجمة منظمة انتهت إلى ركنية في الدقيقة 24، وهرب محمد مال الله وتوغل وراوغ وسدد من تمريرة هنريكي لكن لعب الكرة في العارضة.

وفي الشوط الثاني شارك حمد يعقوب مكان إبراهيم سعيد، وأضاع الكسندر فرصة للصقور بعد توغل رائع للراقي في الدقيقة 49، وقاد الظفرة هجمة انتهت بتسديدة لهمام طارق في الدقيقة 58، وأجرى مدرب الإمارات تبديلاً بخروج محمد مال الله ودخول الحسين صالح..

وتصدى الشاجي حارس الإمارات لتسديدة قوية من همام طارق في الدقيقة 66، ودفع مدرب الظفرة في الدقيقة 75 بخليفة إبراهيم مكان محمد خوري، وسدد هنريكي بعيداً عن المرمى في الدقيقة 77، وشارك سعود فرج مع الإمارات بدلاً من جمال إبراهيم.

وكثف الإمارات هجماته في الدقائق الأخيرة وسط تراجع الظفرة وتألق بلال نجارين في التصدي لهجمات الصقور، واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع لم يشهد جديداً لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إعادة الحسابات

أكد الفرنسي بانيد مدرب الظفرة في المؤتمر الصحافي بعد المباراة أنه ليس راضياً عن مستوى اللاعبين والذي لن يفيد الفريق عندما يواجه العين في الجولة المقبلة التي تتطلب أن يكون في وضع افضل مع اللعب بتركيز اكبر، وقال:علينا إعادة حساباتنا مرة أخرى والبحث عن الأسباب التي أدت إلى تراجع الأداء رغم تحقيق الفريق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة وظهوره بمستوى متطور ومطمئن.

وأضاف : المهم حالياً الاستعداد بالشكل المناسب لمباراة العين الصعبة، وعموماً التعادل مع الصقور ليس سيئاً رغم أننا لعبنا من اجل الفوز.

أداء قوي

وأكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات ان فريقه كان يستحق الفوز بعد الأداء القوي الذي قدمه والسيطرة الميدانية في اغلب فترات المباراة وقال: الحظ عاندنا وحال دون تحقيق الفوز في ظل اهدار الفرص العديدة كما ان العارضة حالت دون اهتزاز شباك الخصم ولكن بشكل عام أداء الفريق مطمئن ويعطي ثقة كبيرة بقدرة الفريق على بلوغ هدفنا.

وأضاف: بشكل عام أنا راضٍ عن مستوى الفريق رغم أن الفوز والثلاث نقاط كانت ستحدث فرقاً كبيراً في مسيرتنا بالدوري ومازلنا في وضع مطمئن.

طباعة Email