00
إكسبو 2020 دبي اليوم

معنويات عالية في تدريبات الزعيم

ت + ت - الحجم الطبيعي

وسط أجواء مثالية مفعمة بالتفاؤل والروح المعنوية العالية خاض العين أمس مرانه الرئيس في إطار تحضيراته لمواجهة غريمه التقليدي ومنافسه المباشر على صدارة الترتيب فريق الجزيرة في المباراة المقررة غداً بالجولة 18 من الدوري، وينتظر أن تحظى قمة العاصمة باهتمام جماهيري كبير، كونها تحدد بصورة كبيرة ملامح بطل الدوري لهذا الموسم.

خصوصاً في حال فوز العين بنتيجتها كونه سيرتفع برصيده إلى 42 نقطة مبتعداً بفارق 6 نقاط عن العنكبوت الذي يأمل هو الآخر في العودة إلى أبوظبي بالنقاط الثلاث ليتساوى في عدد النقاط مع الزعيم، وبالتالي يعزز حظوظه كثيراً في الحصول على الدرع، حيث إنه إذا ما استمر الفريقان متساويان في نقاطهما إلى النهاية فسترجح كفة الجزيرة بالنظر إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين.

دعم الجمهور

وأكد الدولي خالد عيسى حارس العين الدولي اعتماد الفريق كثيراً على دعم جماهيره، لافتاً إلى أن جمهور الأمة العيناوية يدرك جيداً أهمية المباراة باعتبارها مصيرية ومفترق طرق وهو ليس بحاجة لدعوة من اللاعبين أو مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان.

وقال: الأمور واضحة ولا مجال أمامنا سوى الفوز بالتحدي، وأتمنى أن نرى مدرجات ملعب هزاع بن زايد حاشدة بجماهيرنا في مواجهة الجزيرة وجميع المباريات المقبلة، كما اعتدنا أن نراها في المواسم الماضية، خصوصاً وأن الأمة العيناوية دائماً تبحث عن التميز وتعشق المركز الأول، وكل منتمٍ لهذا النادي يتطلع إلى بلوغ أعلى مؤشرات النجاح، وأتمنى أن نكون متميزين كلاعبين وجماهير في جميع استحقاقاتنا المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري.

اهتمام كبير

ووجدت مباراة الفريقين المقررة غداً اهتماماً لافتاً من قبل أنصار الفريق البنفسجي الذي تابع هو الآخر استعداداته على قدم وساق من أجل الاحتشاد مبكراً في مدرجات ملعب المباراة باستاد هزاع بن زايد لمؤازرة الفريق ودعم معنويات اللاعبين تطلعاً لتحقيق الفوز الذي يجعل الزعيم قريباً من الدرع، وقد تواصلت جماهير العين عبر مختلف وسائل الاتصال من أجل التنسيق لليلة الأحد المنتظرة، وهو ما يؤكد أن المباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً لافتاً.

رصيد

يدخل العين مواجهة الغد وفي رصيده 39 نقطة بعد فوزه في 12 مباراة وتعادله في 3 وخسارته في 2 وتسجيله 45 هدفاً في شباك المنافسين مقابل 14 هدفاً ولجت مرماه ليعد صاحب الدفاع الأقوى في الدوري حتى الآن، ويأتي منافسه الجزيرة في المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعد فوزه في 11 مواجهة وتعادله في 3 وخسارته في 3 وتسجيله 46 هدفاً بفارق هدف واحد عن المتصدر العيناوي، مقابل 30 هدفاً ولجت مرماه.

سرية

يؤدي فريق العين الليلة مرانه الأخير استعداداً للجزيرة على ملعب استاد خليفة بن زايد حيث يضع المدرب لمساته الأخيرة على خطة وتشكيلة اللعب، بعد أن قرر إغلاق التمارين وإحاطتها بنوع من السرية قبل 48 ساعة من الكلاسيكو الكبير.

وعمد الجهاز الفني للعين بقيادة المدرب زلاتكو داليتش في المران الرئيس أمس إلى التأكد من جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً، خصوصاً بعد رحلة العودة من أداء مباراة نفط طهران في دوري أبطال آسيا، وأخضع زلاتكو اللاعبين لتمارين واختبارات متنوعة بهدف تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات، التي تطرأ على تنفيذ اللاعبين لأساليب وطريقة اللعب.

طباعة Email