00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بوناميغو: المباراة صعبة والنقاط الـ3 بوابتنا للمنطقة الدافئة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مدرب الشارقة البرازيلي بوناميغو صعوبة مباراتهم اليوم أمام فريق بني ياس، لأنه يلعب في ملعبه وهي سمة من سمات بني ياس عندما يلعب في ملعبه، فإن مواجهته تكون صعبة جدا، لا سيما بعد خسارته في الجولة الماضية وهو أمر يجعله يلعب بقوة لأجل تعويض خسارته السابقة على حسابنا، وتحسين موقعه في الترتيب العام للبطولة، وهي عوامل تجعلنا نتعامل مع المباراة اليوم بحذر لأجل خطف النقاط الثلاث وتكون بوابة للعبور نحو منطقة الأمان في دوري الخليج العربي.

روح معنوية عالية

وحول الموقف العام في صفوف الفريق وهو مقبل على مواجهة اليوم يقول بوناميغو: علينا استغلال الروح المعنوية العالية للاعبينا عقب الفوز علي اتحاد كلباء والوحدة في الجولات الماضية والمحافظة على سكة الانتصارات وتطور مستوى أداء الفريق لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب المنافسة.

وضع حرج

وأقر مدرب الشارقة بوناميغو في مؤتمرة الصحفي بالوضعية الحرجة لفريقه في روليت المنافسة بقوله ما زال الفريق يعاني من شبح الهبوط وعلينا حصد المزيد من النقاط لتلافي الهبوط للدرجة الأولى، وفي سؤال عن مدى تأثر مستوى سداسي الفريق (عبد الله غانم - يوسف سعيد- سيف - محين خليفة- محمد سرور- حمد إبراهيم) بانضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي.

قال بوناميغو إن السداسي كان في حالة جيدة قبل الذهاب لمعسكر الأولمبي وبما أن مدة معسكر الأولمبي قصيرة فلا أعتقد أن يكون هنالك تأثير سلبي على أدائهم، وعموما سوف أخضع السداسي للمراقبة خلال تمارين الفريق للوقوف على مدى جاهزيتهم للمشاركة في مباراة بني ياس.

تجارب إعدادية

وعن عدم خوض فريقه لتجارب إعدادية خلال فترة توقف الدوري حسب تصريحاته السابقة قال المدرب بوناميغو إنهم كجهاز فني قررنا عدم خوض تجارب إعدادية تداركا للإصابة بجانب عدم وجود فريق جيد للتباري معه، فأغلب الفرق في حالة تحضيرات يومية لذلك قررنا الاكتفاء بتكثيف تحضيراتنا بصورة يومية وأداء تقسيمة داخلية مع لاعبي فريق النادي تحت 18 سنة.

سكة الانتصارات

وأكد بوناميغو في مؤتمره الصحفي مطالبته للاعبين بضرورة الحفاظ على سكة الانتصارات وتحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي وهو ما افتقده الفريق منذ فترة طويلة. قائلاً إن الدوري لم ينته بعد، فما زال أمامنا تسع مباريات تتطلب التركيز العالي.

وأشار بوناميغو إلى أن وصول فريقه للنقطة 22 يمثل الهدف الأول بالنسبة له للابتعاد النسبي عن دائرة الخطر، ومن ثم يأتي الهدف الثاني وهو تحسين وضعية الفريق في ترتيب المنافسة ولن يتأتى ذلك إلا بحصد مزيد من النقاط مع ضرورة المحافظة على تطور الأداء، وأقر بوناميغو في مؤتمره الصحفي بالوضعية الحرجة للفريق في المنافسة رغم وصوله للنقطة 18، متابعا علينا حصد المزيد من النقاط في بقية المباريات لتلافي شبح الهبوط.

التشكيلة المتوقعة

من المتوقع أن يخوض فريق الشارقة مباراة اليوم بتشكيل مكون من : محمد يوسف – راموس – عبد الله درويش – شاهين عبد الرحمن – بدر عبد الرحمن – حمد إبراهيم – محين خليفة – محمد يوسف.

طباعة Email